Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

كريستيانو رونالدو: "المنافسة بيني وبين ميسي في بدايتها"

كريستيانو رونالدو: "المنافسة بيني وبين ميسي في بدايتها"
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

فاز مهاجم ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز “الأفضل” والذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الإثنين.

واحتفظ رونالدو بلقب “الأفضل” بعدما تفوق على هداف برشلونة ليونيل ميسي ومهاجم باريس سان جيرمان نيمار، وذلك بعد تصويت شارك فيه مدربو وقادة منتخبات وطنية إلى جانب صحفيين ومشجعين.

Amazing feeling to have won this award again. Want to dedicate to my family, my friends, my teammates and coaches from both Real Madrid and Portuguese NT and everyone who supported me. pic.twitter.com/umpYMo1JZg

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) 23 octobre 2017

“إن الفوز بهذه الجائزة مرة ثانية يشكل شعورا مذهلا بالنسبة لي. وأنا أهدي هذه الجائزة إلى عائلتي وأصدقائي وزملائي ومدربي في فريق ريال مدريد وفي المنتخب الوطني البرتغالي وإلى كل من دعمني”.

وسبق وأن حصل كريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية أربع مرات، كما فاز كذلك بدوري أبطال أوروبا وبدوري الدرجة الأولى الاسباني مع نادي ريال مدريد هذا العام.

ويعتبر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أحدا المهاجمين الذين سجلا أكثر الأهداف ضمن الناديين الذين ينتميان إليهما، مما يثير النقاشات وسط الجماهير حول أفضل لاعب.

وخلال حديث الفائز رونالدو مع الصحافة في موقع “لندن بالاديوم“، حيث جرى حفل توزيع الجوائز، قال: “أنا لا أتنافس مع ليو. إنه لاعب، وهو في نفس المجال وفي نفس الحقبة. لقد فاز خمس مرات. وأنا أيضا فزت خمس مرات، في إطار الجوائز الفردية لأفضل لاعب في العالم. والأشياء تظل كما هي”.

1

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Oct 24, 2017 at 8:14am PDT

ولكن لما سئل إذا ما كانت المنافسة بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي تصل إلى نهايتها، أجاب رونالدو:“لا، المنافسة لم تنته بعد، نها بدأت للتو”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كريستيانو رونالدو يواجه حكما بالسجن 24 شهرا

كريستيانو رونالدو: "لأول مرة في حياتي أَمُرُّ بمثل هذا الموقف"

"فيفا": جائزة "الأفضل" لرونالدو لاعبا ولزيدان مدربا