لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ليدي غاغا وجو بايدن يتحدان ضد التحرش الجنسي

 محادثة
ليدي غاغا وجو بايدن يتحدان ضد التحرش الجنسي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قام الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ونائبه جو بايدن، قبل ثلاث سنوات، بوضع مشروع خاص، يهدف إلى مكافحة الاعتداء الجنسي في الجامعات الامريكية.

ونظرا للتطورات الجديدة التي تعرفها الساحة الفنية الامريكية هذه الايام، أخذ هذا المشروع منعطفا جديدا، لأنه أصبح يشمل أي شخص يقع ضحية للاعتداء الجنسي.

ولم تتردد المغنية المعروفة “ليدي غاغا“، التي اختارت “جو بايدن” كحليف لها للتصدي لهذه الآفة، في المشاركة بتجربتها الخاصة، حيث صرحت “غاغا” في مقطع فيديو على تويتر: “لقد تمكنت من اجتياز أزمة الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له“، وانه من الضروري الخروج من الصمت للتعريف بهذه الجريمة ومكافحتها، لتضيف: “يجب التحدث عن ذلك لاشخاص في محيطك تثق بهم، لأنهم سيستمعون اليك، ويساعدونك بالتأكيد على تجاوز هذه الازمة”.


منذ الكشف مؤخرا عن تحرشات واعتداءات هارفي وينشتاين، خرج العديد من المشاهير عن صمتهم، وصرحوا بما حدث لهم، لتشجيع الضحايا على الكلام.