لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بالفيديو: محاولة فرار سائق مخمور تنتهي في بحيرة

 محادثة
بالفيديو: محاولة فرار سائق مخمور تنتهي في بحيرة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قامت إدارة شرطة أرلنجتون بنشر لقطات من فيديو لسائق مخمور حاول الهروب من شرطة تكساس عن طريق قيادة سياراته بشكل جنوني، مما أدى الى سقوطه في بحيرة بالمنطقة.

والادهى من ذلك، انه لم يتوقف عند هذا الحد، بل حاول تتمة محاولة فراره بالخروج من السيارة والسباحة الى الضفة المقابلة للبحيرة.

وقام أحد المواطنين بالتبليغ عن سائق يشتبه به انه مخمور، قام بضرب سيارتهم مرتين. فتوجهت الشرطة نحو السائق الذي لاذ بالفرار بمجرد رؤيتهم، فطاردته عناصر الشرطة الى ان فقد السيطرة على سيارته وسقط في بحيرة أرلينغتون، ثم هرب المشتبه به من خلال نافذة سيارته وحاول السباحة الى الجانب الآخر من البحيرة.

وذكرت الشرطة، ان الضباط كانوا بانتظار بالمشتبه به على الرصيف، حيث تم القبض عليه، وبعد تفتيشهم لسيارته، وجدوا بها مخدرات.

وتم اعتقال دانيال باشام (40 عاما)، ووجهت اليه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول والممنوعات، والتهرب من الاعتقال والاحتجاز في سيارة، وحيازة مادة خاضعة للرقابة.