لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

نيمار ينفي وجود مشاكل مع زملائه في سان جيرمان

 محادثة
نيمار ينفي وجود مشاكل مع زملائه في سان جيرمان
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

فند البرازيلي نيمارالذي التحق هذا الموسم بفريق العاصمة الفرنسية تكهنات بأنه يشعر بالندم بسبب الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان .

مهاجم برشلونة السابق نفى معاناته من أي مشاكل مع زملائه في ناديه الجديد، وانهمرت دموعه بعدما حظي بدعم وإشادة تيتي مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم خلال المباراة التي جمعت وديا كل من منتخب السامبا ونظيره الياباني في مدينة ليل شمال فرنسا في إطار التحضيرات لمونديال روسيا في 2018.

نيمارالذي ساعد على فوز منتخبه بثلاثة أهداف لواحد بعد تسجيله لركلة جزاء قال “لا أحب الشائعات والقصص ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن “.

وأضاف ،“لا أعاني من أية مشاكل في باريس سان جيرمان والشيء الوحيد الذي يزعجني هو الضغط من الإعلام. أنا شخص أحب الفوز وأحب إحراز الألقاب ولهذا السبب جئت إلى باريس سان جيرمان”.

وتابع “أنا سعيد جدا ولدي دوافعي. هم يؤلفون القصص غير الصحيحة. ليس لدي خلافات مع المهاجم إد ينسون كافاني أو مع مدربي أوناي إيمري

وواصل نيمار “جئت من أجل المساعدة والشعور بالسعادة. لم أحضر من أجل إحباط أي شخص أو التسبب في مشاكل

وأكد تيتي دعمه لنيمار ونفى ما يثارمن وجود علاقة متوترة مع اللاعب، وقال “أسمع باستمرارأن تيتي لديه خلافات مع نيمار وأنا سئمت الاستماع إلى ذلك. نحن سئمنا من ذلك”.

وأضاف “أنا أعرف أنه إذا كان يعاني من أية معضلة فإنه سيملك من اللباقة وحسن الشخصية لمناقشة ذلك في غرفة اللاعبين، لكن بالمقابل يمكنني الحديث عن الحساسية البالغة لنيمار وطبيعته الرائعة وقلبه الكبير”.