لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد.. انهيار أرضية ملهي للمثلين في اسبانيا

 محادثة
شاهد.. انهيار أرضية ملهي للمثلين في اسبانيا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت السلطات في جزر الكناري الإسبانية إن نحو أربعين شخصا أصيبوا بجراح متفاوتة ليل السبت إلى الأحد جراء انهيار أرضية ملهى ليلي في جزيرة تنريفي.

عدد من المصابين يحملون جنسيات أجنبية، وهم رجلان فرنسيان وآخران بريطانيان ورجل من رومانيا وامرأة بلجيكية. ويعاني المصابون من كسور والتواءات عضلية أو كدمات.

السلطات المحلية قالت في بيانها “لقد سقط المصابون من الطابق الأول إلى الطابق السفلي“، بعد أن انهارت الأرضية من تحتهم في ملهى “الفراشة ديسكو” المخصص للمثليين جنسيا في تنريفي الواقعة في المحيط الهادي.

وكانت الصفحة الرسمية للملهى قد دعت في وقت سابق روادها للاستمتاع بسهرة تقدم فيها عروض لرجال متنكرين بهيئة نساء وحلقات رقص جنسي.

رجال الإسعاف عملوا على إخراج 21 جريحا، اثنان منهما كانا يعانيان من إصابات عميقة، وقد نقلا إلى المستشفى. فيما تم علاج نحو عشرين شخصا في موقع الحادث.

رئيس بلدية تنريفي، ميغل رودريغز فراغا، أشار إلى أن الملهى يملك تصاريح نظامية، وبأن الصالة التي انهارت أرضيتها لم تكن مكتظة أكثر من الحدّ المسموح به.

يشار إلى أن جزر الكناري تستقبل أكثر من 13 مليون سائح أجنبي كل عام، مايجعل منها ثاني أكبر المقاصد السياحية الإسبانية بعد كتالونيا.