قراصنة يثيرون غضب داعش بنشر محتوى اباحي على قنوات التنظيم

قراصنة يثيرون غضب داعش بنشر محتوى اباحي على قنوات التنظيم
بقلم:  Leila Guiri مع وكالات
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

أكد موقع صحيفة “إندبندنت” البريطاني أن مجموعة من الهاكرز قامت بنشر صور إباحية على القنوات الرسمية لما يسمى “بتنظيم الدولة الإسلامية “.
.
وقال هاكرز من فريق القرصنة العراقي” داعشغرام“، إنهم أرادوا التشكيك في مصداقية التنظيم وزرع الشك تجاه مؤيديه فيما يخص الرسائل التي تردهم من قيادات الجماعة.

وقامت مجموعة القراصنة التي تصف نفسها بأنها “الشباب الصامد” من أهل السنة بدمج صورة امرأة عارية في إعلان لمركز إعلامي سيفتتح قريباً في إحدى المناطق التي تحضع لسيطرة التنظيم في سوريا. هذه الصورة أظهرت بأن قيادات التنظيم كانوا يشاهدون صورا إباحية، كما تمكن الهاكرز من نشر ما يقرب من 2000 عنوان بريد إلكتروني يتابع منشورات الشبكة.

فريق #الهاكرز#المسلمين يعد بخرق المزيد من المواقع التابعة ل #داعش#الدولة_الإسلامية#دولة_الخلافة#وكالة_أعماق#العراق#سوريا#نيجيريا#النيجر#ليبيا#تونس#المغرب#اليمنpic.twitter.com/NKIuFxAURD

— فريق التواصل (@DSDOTAR) 16 novembre 2017

وفي الوقت الذي قال فيه أحد أعضاء “داعشغرام” أن هذه االعملية تعتبر جزءاً من حملة “ إخراص الكلمات” وأكد أن نيتهم كانت نشر محتوى مزيف لوكالة “ أعماق” الدعائية الخاصة بالتنظيم بهدف ضرب مصداقيته، ومن اجل أن يطلب التنظيم من مؤيديه عدم الوثوق بأي من صفحات أعماق.

يتحسرالدواعش بعد اختراق #وكالة_اعماق وإزالتها من الانترنت
#وكالة_اختراق#انفوغرافيك#اعماق#ساعه_استجابه … ~ pic.twitter.com/5hNdALnJl1

— الناطور (@annatourr) 27 novembre 2017

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

استعراض رقص إباحي في بيروت يثير الغضب ويتسبب بإغلاق ملهى ليلي

نجم منتخب انجلترا ونادي توتنهام ديلي آلي يظهر في فيديو إيباحي

لإجراء محادثات بشأن إنهاء التحالف الدولي.. رئيس الوزراء العراقي يتجه إلى الولايات المتحدة