فلين يعترف بالكذب بشأن اتصالاته بالروس

فلين يعترف بالكذب بشأن اتصالاته بالروس
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

ذكر ممثلو الادعاء اليوم الجمعة، أن مايكل فلين، المستشار السابق للأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعترف بالكذب على مكتب التحقيق الاتحادي "إف بي آي"، وأضافوا أنه تحدث مع أعضاء بارزين في فريق ترامب الانتقالي بشأن اتصالات فلين بالسفير الروسي في الولايات المتحدة.

اعلان

ذكر ممثلو الادعاء يوم الجمعة، أن مايكل فلين، المستشار السابق للأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعترف بالكذب أمام مكتب التحقيق الاتحادي "إف بي آي"، وأضافوا أنه تحدث مع أعضاء بارزين في فريق ترامب الانتقالي بشأن اتصالات فلين بالسفير الروسي في الولايات المتحدة.

وكان مكتب المحقق الخاص الأمريكي قد وجه الاتهام إلى مايكل فلين بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن اتصالاته مع السفير الروسي لدى الولايات المتحدة. جاء الاتهام في لائحة أحيلت إلى المحكمة وأُعلنت يوم الجمعة.

كما أوضح ممثلو الادعاء الاتحاديون أن فلين تلقى تعليمات من عضو بارز جدا في فريق ترامب الانتقالي بشأن تصويت في الأمم المتحدة في ديسمبر/كانون الأول 2016.

وأضافوا أن فلين قدم بيانات كاذبة وأغفل بيانات في تقرير عن التعامل مع وكلاء عن جهات أجنبية قدمه في السابع من مارس/آذار 2017 بشأن عمل شركته مع الحكومة التركية

في هذا الخصوص كشفت تقارير ذات العلاقة أن داعمين لخطة التعاون الأمريكي الروسي في المجال النووي في الشرق الأوسط، تباهوا بعيد فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية، بأنهم يحظون بدعم عضد الرئيس الأيمن "فلين".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ترامب ينفي مسألة طلبه من كومي وقف التحقيق بشأن مايكل فلين

الحصانة، شرط مايكل فلين للادلاء بشهادة

ميتا تسعى إلى تعزيز سرية الرسائل في تطبيقيها "مسنجر" و"فيسبوك"