عاجل

عاجل

الشرطة الأرجنتينية تعتقل شقيق ليونيل ميسي

 محادثة
تقرأ الآن:

الشرطة الأرجنتينية تعتقل شقيق ليونيل ميسي

الشرطة الأرجنتينية تعتقل شقيق ليونيل ميسي
حجم النص Aa Aa

كتبت صحيفة "لا كابيتال" الأرجنتينية أن شرطة مدينة روزاريو أوقفت يوم أمس، الجمعة، ماتياس ميسي، شقيق النجم الأرجنتيني ولاعب البلاوغرانا ليونيل ميسي، بعد العثور على سلاح على متن قاربه الخاص.

وقامت الشرطة بإيقاف ماتياس (35 عاماً) في المستشفى حيث خضع لعملية جراحية. وذكر مصدر في الشرطة أن عناصر قوى الأمن عثروا على أثار دماء على متن المركب وكذلك على سلاح ناري، ما أثار بعض الشكوك حول طبيعة الحادث.

ويعاني ماتياس من كسور في وجهه وهو قال للشرطة إنه "تعرض لحادث عندما كان على متن القارب" ولكن مدعٍ عام في مدينة روزاريو طالب بإيقافه ريثما تستكمل التحقيقات في قضية السلاح الناري.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيف ماتياس، إذ تمت إدانته سابقاً بتهمة حيازة سلاح غير مرخص، وحكم القضاء عليه بخدمة المجتمع وهي عقوبة جزائية تستبدل عقوبة السجن في بعض الدول.

ونقلت المحطات الأرجنتينية صور قارب ماتياس ميسي وظهرت عليه بقع من الدماء. وبحسب "لا كابيتال"، إن القارب اصطدم بحاجز رملي ما أدى إلى كسور في وجه الربان.

من جهته نفى محامي العائلة إيغناسيو كاربون وجود سلاح ناري على متن القارب وأكد أنه تمّ إدخال ماتياس إلى عيادة خاصة في المدينة من أجل إجراء عملية جراحية في الفك.