عاجل

عاجل

الحكم بالسجن على المطربة شيما بتهمة الفسق ونشر فيديو خادش للحياء

 محادثة
تقرأ الآن:

الحكم بالسجن على المطربة شيما بتهمة الفسق ونشر فيديو خادش للحياء

الحكم بالسجن على المطربة شيما بتهمة الفسق ونشر فيديو خادش للحياء
حجم النص Aa Aa

سنتان سجنا مع النفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه على المغنية شيما** بتهمة الفسق والفجور ونشر الدعارة.**

قضت محكمة مصرية، بحبس المطربة شيما صاحبة الفيديو كليب الغنائي الفاضح "عندي ظروف"، ومخرج الفيديو كليب "حسام.أ"، بسنتي سجن، مع النفاذ وغرامة  10 ألاف جنيها لكل منهما، مع إلزامهما بالمصاريف وأتعاب المحاماة في التهم الموجهة إليهما، والمتمثلة في التحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة ونشر فيديو خادش للحياء.

وحضرت المطربة شيما إلى قاعة المحكمة مرتدية النقاب، وقامتبتلاوة آيات من القرآن، إلى أن طلب القاضي إعادتها إلى قفص الاتهام مرة أخرى، وفقاً لما ذكره موقع اخباري اليوم.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على المطربة "شيما" أثناء تواجدها بشقة إحدى صديقاتها بمنطقة النزهة، وعلى الفور تمت إحالتها للنيابة بتهمة القيام بإشارات فاضحة خلال الفيديو.

وكانت الفنانة المتهمة قد صرحت أثناء التحقيقات بأن مخرج العمل هو من أغراها بالشهرة، وأنها لم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وأن المخرج هو المسؤول عن صدور الكليب بهذا الشكل.

ولدت المطربة شيما بمحافظة الغربية، وتحديدا مدينة طنطا، في العام 1996. وتحفظ القرءان الكريم كاملا، حيث درست بالأزهر الشريف حتى المرحلة الثانوية، وزاولت دراستها الجامعية بكلية الآثار بجامعة مصر.

وقالت المطربة، إن كليب "عندي ظروف" الفاضح، قد حصل على 24 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، مضيفة أنها لم تكن تتوقع أبداً كل هذه الانتقادات بسببه.

وقررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، سحب ترخيص المطربة، وعدم التعامل معها، وذلك بعد طرحها الكليب الفاضح على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.