عاجل

عاجل

كيم جون أون وأسد البحر.. تعرف على أكثر الفيديوهات مشاهدة على يورونيوز خلال 2017

تقرأ الآن:

كيم جون أون وأسد البحر.. تعرف على أكثر الفيديوهات مشاهدة على يورونيوز خلال 2017

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال 2017 عبر روابط يورونيوز
حجم النص Aa Aa

حظيت صحفة يورونيوز عربي على موقع فيسبوك وموقع القناة الالكتروني بمتابعة كبيرة، خلال العام 2017، وهذا بالنظر للأحداث الكبيرة والمتنوعة التي ميزت العالم.

اهتمام المتتبعين اختلف من بلد إلى بلد ومن شخص لأخر وكانت حصة الأسد لبرنامج بدون تعليق الخاص بفيديو زعيم كوريا الشمالية كيم جون اون خلال جلسة برلمانية. الفيديو سجل 26 مليون مشاهدة خلال شهر أبريل/ نيسان المنصرم.

فيدو الشجار الذي نشب في أحد السجون الأمريكية والذي بثته قناة يورونيوز في شهر يناير/ كانون الثاني حل في المركز الثاني بنسبة مشاهدة عالية.

وحظي فيديو الحادث الذي تعرض له السائق البولندي توماس كاسبيرسزكي بعدما انزلقت سيارته عند أحد المنعطفات وكادت أن تهوي في واد عميق، أثناء مشاركته في رالي جزر الكناري ضمن بطولة أوروبا للراليات في الخامس من مايو/ أيار بمشاهدة عالية.

الشريط الذي صور حادث اختطاف أسد البحر لطفلة صغيرة في منطقة ريتشموند بي سي الكندية والذي بث القناة في شهر مايو/ أيار عرف كذلك نسبة مشاهدة كبيرة وحل في المركز الرابع، كما اهتم المتتبعون بفيديو الشرطي الذي انهال بالضرب على فتاة استفزته بولاية فيلادلفيا الامريكية والذي قمنا ببثه في يناير/ كانون الثاني المنصرم.

نحاول ان نعمل جاهدا من خلال انتقاء الأخبار التي تهم متتبعينا من كل انحاء المعمورة سواء عبر موقع يورونيوز دوت كوم او الصفحات الرسمية ليورونيوز عربي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم على الاهتمام الذي تولوه بالقناة وعلى التعليقات والملاحظات التي تصلنا كل يوم. ابقوا أوفياء لنا.

القسم العربي ليورونيوز.