عاجل

عاجل

ميغان في حضرة الأجيال الثلاثة من العائلة الملكية البريطانية

 محادثة
تقرأ الآن:

ميغان في حضرة الأجيال الثلاثة من العائلة الملكية البريطانية

ميغان في حضرة الأجيال الثلاثة من العائلة الملكية البريطانية
حجم النص Aa Aa

تعرفت ميغان ماركلي على البعض من الأدوار المنوطة بها داخل العائلة الملكية البريطانية عندما اختارت الأمير هاري خطيبا لها وانظمت إليه في جولة ملكية بنوتنغهام في بداية ديسمبر/ كانون الأول.

والتحقت خطيبة الأمير هاري إلى خطيبها لحضور مأدبة غداء العائلة المالكة قبل عيد الميلاد في قصر باكينجهام.

وتقيم الملكة اليزابيث الثانية غداء احتفالي للعائلة قبل مغادرتها الى منزلها الخاص في ساندرينغهام في ريف نورفولك، على بعد 175 كيلومترا في شمال لندن، حيث تقضي عطلتها.

وتقضى التقاليد الملكية في قصر باكينجهام، تجمع الأسرة في غرفة الرسم قبل العشاء، ويبقى الأطفال في الحضانة ورعاية المربيات، لحين يبلغون من العمر ما يكفي للتواجد على الطاولة الملكية، وخدمة أنفسهم وتناول الطعام بالطريقة الصحيحة واللائقة على الطاولة، ما يعنى غياب الأميرة شارلوت، وربما الأمير جورج عن حضور العشاء الملكي ليلة عيد الميلاد.

وسيكون أول حفل عيد الميلاد على شرف الملكة تحضره "ميجان"، وهو ما يجعل الأمور في قصر باكينجهام تبدو أكثر توترا بحسب صحيفة "ذا صن" خاصة مع ما يثار حول نظرة الملكة الجدة لخطيبة حفيدها ولعملها كعارضة أزياء.

أربعة أجيال من الملوك البريطانيين قد شهدتهم المملكة المتحدة تقوم عليهم الملكة اليزابيث الثانية.

وتحضر الملكة جميع أعياد عيد الميلاد لكن في العام الماضي غابت الملكة عن القداس الذي أقيم في كنيسة سانت ماري المجدلية بسبب إصابتها بوعكة.

ومنذ 65 عاما وضعت الملكة اليزابيث أول خطاب عيد الميلاد في العام 1952 قبل تتويجها.

هذه السنة المقبلة ستكون حافلة بالأحداث لدى العائلة الملكية البريطانية فبالإضافة إلى زواج ميغان وهاري في شهر مايو/ أيار، ينتظر دوق ودوقة كامبريدج طفلا آخر في أبريل نيسان وكذلك الاحتفال بالذكرى الـ 65 لتتويج الملكة في يونيو/حزيران.