Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

الرموش الثلجية بسبب انخفاض درجة الحرارة إلى 67 درجة تحت الصفر

فتاة تظهر رموشها المتجمد بسبب البرد القارص في منطقة ياكوتيا بروسيا
فتاة تظهر رموشها المتجمد بسبب البرد القارص في منطقة ياكوتيا بروسيا Copyright أسوشيتد برس
Copyright أسوشيتد برس
بقلم:  Euronews مع أسوشيتد برس
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

الحديث عن الطقس البارد في روسيا يبدو أمرا عاديا، لكن، أن تنخفض الحرارة إلى 67 درجة تحت الصفر، فهذا أمر يستدعي الوقوف عنده، طويلا.

لم تتمكن حتى موازين الحرارة من مواكبة درجات الحرار المنخفضة، الثلاثاء، في منطقة ياكوتيا في روسيا، إذ بلغت 67 درجة تحت الصفر على مقياس سيليسيوس (88.6 تحت الصفر على فهرنهايت)، ما أدى إلى تجمد كل شيء تقريبا، حتى الرموش.

اعلان

في ياكوتيا، على بعد 3300 ميل (5,300 كيلومتر) شرق موسكو، حيث يعيش حوالي مليون شخص، يذهب الطلاب بشكل روتيني إلى المدرسة، حتى عند انخفاض الحرار إلى 40 درجة تحت الصفر. لكن، تم إغلاق المدارس، الثلاثاء، بسبب الحالة الاستثنائية، في جميع أنحاء المنطقة، كما أمرت الشرطة الآباء للحفاظ على أطفالهم في الداخل.

وفي قرية أويمياكون، وهي واحدة من أبرد المناطق المأهولة بالسكان على وجه الأرض، أظهر التلفزيون الروسي الحكومي أن الزئبق ينخفض إلى أسفل مقياس الحرارة، الذي تم إعداده فقط ليصل إلى 50 درجة.

في العام 2013، سجلت أويمياكون أدنى مستوى لانخفاض الحرارة على الإطلاق، إذ انخفضت إلى 71 درجة مئوية تحت الصفر (98 على فهرنهايت).

تجمدا حتى الموت..

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، تجمد رجلان حتى الموت عندما حاولا المشي إلى مزرعة مجاورة بعد تعطل سيارتهما، فيما قالت السلطات إن ثلاثة رجال آخرين نجوا لأنهم كانوا يرتدون ملابس دافئة.

من جهته، قال المكتب الصحفي لحاكم ياكوتيا، إن جميع العائلات والشركات في المنطقة تتوفر لديها التدفئة المركزية وإمكانية الوصول إلى مولدات الطاقة الاحتياطية.

Предыдущее фото просто взорвало всё и вся? в прошлый раз такого не было, не думала, что так получится☺️ За день присоединилось человек 100, даже больше наверно? Наверно было бы неплохо представиться, ну как бы познакомиться что ли? Хотя я это делать не особо то и умею, у меня даже шапки в профиле нет, а всё потому, что я не знаю что написать про себя??‍♀️ •всем привет, я Настя?? •Живу в Якутске •24 годика •работаю в свадебном салоне @fantazia_yakutsk #настявплатьях •иногда фоткаю котят #котосетнасти И как бы всё??‍♀️ •Окончила универ и не работаю по профессии, ну это наверно вообще не новость в нашем мире правда? Есть кошка #kitnissgav и племянник #человек_по_имени_дима а ещё есть куча их фотографий? Расскажите кому не лень, кто вы и от куда тут☺️ Ну и если что интересно спросите, отвечу❄️ P.s. Когда то летом писала немного фактов о себе, можете почитать тут?? #anastasiagav_ #snowlashes #snowlashesyakutia

Une publication partagée par Anastasia Gruzdeva (@anastasiagav) le

بالمقابل، سكان ياكوتيا ليسوا غرباء عن الطقس البارد، لكن البعض أثار الأمر عبر نشر صور على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة تلك التي تظهر رموشا مجمدة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

موسكو تلبس الرداء الأبيض

الشرطة الكندية تخالف سيارة من ثلج

شاهد عملية سرقة أغلى زجاجة فودكا في العالم