لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

محمد صلاح يشعل "الحرب" بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

 محادثة
محمد صلاح يشعل "الحرب" بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت مصادر إعلامية في إسبانيا ان النجم الدولي المصري محمد صلاح وهداف نادي ليفربول الإنجليزي قد أشعل حربا بين الغريمين التقليدين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة لاهتمامه كلا الناديين بضم اللاعب.

وأشارت ذات المصادر إلى ان "البارصا" على استعداد كامل لشراء الدولي المصري واختطافه من المريغني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت وسائل الإعلام ان النادي الكتالوني مصمم على التعاقد مع نجم الريدز خلال الميركاتو المقبل خاصة بعد الصفقة الناجحة التي قام بها برشلونة فترة الانتقالات الشتوية الماضية بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وقدم المهاجم المصري أداء جيدا منذ بداية الموسم الحالي حيث يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي نادي ليفربول بـ 21 هدفا ويحتل المركز الثاني في تصنيف هدافي بطولة البريمير ليغ، بفارق هدف واحد عن المتصدر هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى نادي ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي قادما من نادي روما الإيطالي وبلغ

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول، في الصيف الماضي، قادما من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

ووسط هذا، طالب إيان راش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزي، إدارة النادي ببذل قصارى جهدها من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف الفريق، في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما قال اسطورة ليفربول الآخر فيل باب ان محمد صلاح لن يغادر النادي بأقل من 110 مليون يورو.