Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

بعدما ضبطوا الكوكايين في مؤخرته .. كانت في انتظارهم مفاجأة جديدة

بعدما ضبطوا الكوكايين في مؤخرته .. كانت في انتظارهم مفاجأة جديدة
Copyright  Marco Verch
Copyright  Marco Verch
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يقول المثل "الحاجة أمّ الاختراع" لكنه لا يؤكّد على نجاح هذا "الاختراع" دائماً، إذ فشل مواطن برازيلي بعبور حواجز التفتيش في مطار لشبونة الدولي في البرتغال. اقرأ السبب في المقال أدناه...

أوقفت الشرطة البرتغالية في مطار لشبونة الدولي مسافراً بعد العثور على كيلوغرام من مادة الكوكايين وكان يخبئه في ردفيْن اصطناعيين صمّمهما لنفسه.

اعلان

وقالت وسائل إعلام محلية إن المسافر الذي تمّ إيقافه كان قد وصل للتو من مدينة بيلِم (شمال البرازيل) وهو مواطن برازيلي.

الشرطة البرتغالية تعثر على كمية من الكوكايين في بنطلون مبطّن ومنتفخ في مطار لشبونة الدولي

كذلك لم تتضح بعد كيفية إتمام عملية الإيقاف.

الشرطة البرتغالية أعلنت بدورها عن إيقاف رجل آخر، من المفترض أنه المتلقي، كان ينتظر المسافر خارج المطار. ويبلغ عمرا الرجلين 32 و40 عاماً.

وأضاف بيان الشرطة أن "كمية المخدرات التي تمّت مصادرتها كفيلة بتصنيع نحو خمسة آلاف جرعة فردية" ولكنه لم تعطِ أيّة معلومات حول قيمتها المادية.

ومن المرجح أن يواجه الرجلان تهماً بتهريب المخدرات.

في حادث مشابه، أوقف جهاز الشرطة في كل من إسبانيا والبرتغال في الشهر الماضي، عمليات تهريب لمادة الكوكايين داخل فواكه الأناناس الطازجة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حجز 745 كلغ من الكوكايين محشوة في الأناناس الطازج في البرتغال

بولندا: مصادرة كوكايين في صناديق الموز