عاجل

بالصور: إصابة نيمار قد تبعده عن لقاء القمة أمام ريال مدريد

 محادثة
بالصور: إصابة نيمار قد تبعده عن لقاء القمة أمام ريال مدريد
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أكد قائد نادي باريس سان جيرمان تياغو سيلفا، أن زميله نيمار دا سيلفا قد تعرض لإصابة خطيرة خلال لقاء مارسيليا ضمن لقاء الدوري الفرنسي. وقال تياغو سيلفا إن إصابة نيمار قد تمنعه من المشاركة في مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والمقررة في 6 مارس بملعب حديقة الأمراء.

وقال "سيلفا" في تصريحاته بعد لقاء مارسيليا: "نحن سنفتقد لاعبا مهما جدًا، أعتقد أن الإصابة خطيرة لأن كاحله تورم على الفور، أنا لست طبيبًا ولكنني أعتقد أنه لن يلعب يوم الأربعاء".

وغادر نيمار المستشفى الأمريكي بباريس في حدود الساعة 1 و30 دقيقة من ليل الأحد إلى الاثنين بعد سلسلة من التحاليل الطبية المكثفة والتي استبعدت إصابة النجم البرازيلي بكسر أو إلتواء خطير على مستوى الكاحل.

وتمكن نيمار أمام مرسيليا من قيادته باريس سان جيرمان نحو الفوز بثلاثة أهداف نظيفة وساهم في تسجيل الهدف الثالث الذي وقعه كافاني في الدقيقة 55.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox