لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

العداء الجامايكي الأسرع في العالم يوسين بولت يتوجه لكرة القدم

 محادثة
العداء الجامايكي الأسرع في العالم يوسين بولت يتوجه لكرة القدم
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

سيلعب أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل يوسين بولت مباراة كرة قدم خيرية لمصلحة منظمة "اليونيسيف" على ملعب أولد ترافورد التابع لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وسبق وأن أعلن العداء، الذي لم يخف أبدا عشقه للمستديرة، على موقع تويتر أنه بصدد التوقيع مع نادٍ لكرة القدم

الإعلان أثار ترقباً واسعاً منذ الإثنين في وسائل الاعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال الرياضي "لقد وقعت مع فريق لكرة قدم"، وأضاف سأفصح عن هوية النادي يوم الثلاثاء.

ومن ثم نشر بولت عبر حسابه في "تويتر"، إعلانا ترويجاً لمباراة خيرية لمصلحة منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، ستقام في أولد ترافورد في 10 حزيران المقبل.

للمزيد: جامايكا تكرم ابنها الأسرع في العالم

شاهد: أنا بولت" يروي مسيرة العداء "الصاعقة"

ريع مباراة بولت من نصيب أطفال العالم

سيعود ريع المباراة لمساعدة الأطفال الذين يواجهون الخطر حول العالم، وسيشارك في المباراة مشاهير بينهم المغني البريطاني روبي وليامس.

بولت يحلم بالتوقيع مع مانشستر يونايتد

ولم يخف بولت، الذي اعتزل بعد بطولة العالم لالعاب القوى في لندن العام الماضي، شغفه بكرة القدم. وهو كان أعلن في كانون الثاني الماضي أنه سيخوض تجربة في صفوف بوروسيا دورتموند في آذار المقبل. وردد حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100 م و200 م وثماني ذهبيات أولمبية، مرارا أن "حلمي الأكبر هو التوقيع مع مانشستر يونايتد، ناديه المفضل.