عاجل

تذاكر لقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد تصل 11 ألف يورو

 محادثة
تذاكر لقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد تصل 11 ألف يورو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عشية لقاء القمة الذي سيجمع بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال، بلغ سعر تذكرة حضور اللقاء الذي سيجري على ملعب "حديقة الأمراء" بباريس 11 الف يورو.

وسجل موقع النادي الذي يقوم ببيع تذاكر اللقاء صباح الإثنين ازدحاما كبيرا وهذا بسبب ارتفاع عدد المترددين على الموقع بغية الحصول على تذاكر بمبالغ عادية.

250 يورو هو السعر الادني لتذكرة اللقاء الناري الذي ستحتضنه باريس.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف لهدف، ما يعني أن نادي العاصمة الباريسية مطالب بالفوز بهدفين نظيفين على الأقل في لقاء الإياب من اجل قطع تأشيرة المشاركة في الدور الربع نهائي، أما الميرينغي فيكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة.

مهمة باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز ستكون صعية خاصة وانه سيدخل المقابلة منقوصا من خدمات مهاجمه البرازيلي نيمار الذي وقع ضحية لإصابة خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري الفرنسي ستبعده لأسابيع عن الملاعب.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox