لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

زوجة دونالد ترامب الإبن تطلب الطلاق

 محادثة
زوجة دونالد ترامب الإبن تطلب الطلاق
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت وسائل إعلام أمريكية إن زوجة النجل الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب فانسيا قد طلبت الطلاق رسميا من زوجها ورفعت دعوى الطلاق بدون نزاع أمام محكمة بنيويورك. وتزوج دون الابن الأكبر لترامب من فانيسا، في العام 2005، ولديهما خمسة أطفال. وقرر الزوجان الإنفصال بعد 12 عاما من الزواج، وطالبا باحترام خصوصيتهما.

وقال الزوجان في بيان لهما عقب الإعلان عن دعوى الطلاق "بعد 12 عاما زواج، قررنا الانفصال عن بعضنا البعض، ونطلب باحترام خصوصيتنا في هذا الوقت".

ولم يقدما المزيد من التفاصيل بشأن أسباب الطلاق أو كيف ستتم الإجراءات، لكن الطلاق بدون نزاع يعني عدم وجود أية خلافات حول الأطفال أو الأصول والأملاك لكلا الزوجين ولن يتم التطرق إليها خلال الجلسة القضائية.

إقرأ المزيد:

ميلانيا ترامب تظهر "بوجه بارد" بعد إشاعة الخيانة

دونالد ترامب يحاول مجددا الإمساك بيد زوجته ولكنها ترفض

وسبق وان تطرقت وسائل الإعلام الأمريكية إلى وجود خلافات عائلية بين الزوجين، بسبب رحلات دون الابن الدائمة وارتباطه الوثيق بمواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة الإبن دان اشتكت من قبل من انتهاك خصوصيتها وحصار وسائل الإعلام لها منذ انتخاب دونالد الأب رئيسا للبلاد، كما سبق وأن تعرضت رفقة أطفالها في فبراير/شباط المنصرم إلى حادث بعد فتحها لظرف كان يحتوي على مسحوق أبيض وتم نقلها إلى المستشفى.