Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

شاهد: رجل يحاول الانتحار من أعلى جسر في نيويورك

شاهد: رجل يحاول الانتحار من أعلى جسر في نيويورك
Copyright reuters
Copyright reuters
بقلم:  Adel Dellal مع رويترز-نيويورك تايمز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تمكنت فرقة من شرطة نيويورك من انقاذ رجل حاول الانتحار من أعلى جسر تريبورو بمنهاتن في نيويورك. ولم يستجب الرجل لنداءات الشرطة ولكنه اصيب في الأخير بحالة إغماء ما ساعد الشرطة على السيطرة عليه.

اعلان

تمكنت شرطة مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية من انقاذ رجل حاول الانتحار. وأظهرت صور تداولتها وسائل الإعلام وقوف الرجل على حافة جسر تريبورو بناحية منهاتن. عناصر الشرطة حاولوا الحديث إلى الرجل وثنيه عن الاقدام على الانتحار، ولكن يبدو أنه لم يستمع إلى نداءاتهم ونصائحهم واستمرّ في تهديده بالانتحار.

وبعد مدة من المفاوضات، أصيب الرجل الذي حاول الانتحار بالإغماء، فاستغلّ رجال الشرطة الفرصة وأمسكوا به وأبعدوه عن حافة الجسر، ثمّ نقلوه إلى مستشفى قريب من المكان. وقد ذكرت الشرطة أنّ وضعه "خطير لكنه مستقر". 

للمزيد:

وعلى الصفحة الرسمية لشرطة نيويورك على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أشادت إدارة شرطة المدينة بالجهود التي قام بها عناصر الشرطة الذين تلقوا تدريبات طويلة في كيفية التعامل والتواصل مع الأشخاص خلال الأزمات.".

وكثيرا ما أكدت التقارير الأمنية والطبية أنّ معدلات الانتحار في الولايات المتحدة وصلت لأعلى مستوياتها في العقود الثلاثة الأخيرة. وتشير البيانات أنّ كل مرحلة عمرية شهدت زيادات في عدد من يقدمون على الانتحار عدا من هم في آخر مرحلة المراهقة.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز في أحد تقاريرها أنّ معدل انتحار السيدات بين 45 إلى 64 سنة قفز بنسبة 63 في المائة، فيما ارتفع معدل انتحار الرجال من نفس الفئة العمرية بنسبة 43 في المائة، وهي أعلى نسبة للرجال في أي فئة عمرية. وأوضحت الصحيفة أن المعدل الاجمالي للانتحار ارتفع بنسبة 24 في المائة من 1999 حتى 2014، وفقا للمركز الوطني للإحصاءات الصحية.

اسم الصحفي • Adel Dellal

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

موسيقيون يعزفون فوق جرف يرتفع 1400م عن الأرض في الصين

القضاء الأمريكي يوجه اتهاماته لمنفذ انفجار نيويورك

الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين مؤيدين لفلسطين في جامعة كاليفورنيا