لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأمير هاري وخطيبته ميغان يختاران منسقة زهور معروفة في عالم الأزياء

 محادثة
الأمير هاري وخطيبته ميغان يختاران منسقة زهور معروفة في عالم الأزياء
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال قصر كينزنغتون إن الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميغان ماركل اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء لترتيب زخارف الورود لزفافهما في أواخر الربيع.

وستستخدم فيليبا كرادوك زهورا تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية. ومن بين زبائن كرادوك مصمم الأزياء الكسندر مكوين ومجلة فوغ البريطانية.

وسيقام حفل زفاف الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث، والذي يأتي في المركز الخامس في الترتيب على العرش، وماركل نجمة الدراما التلفزيون الأمريكية (سوتس) في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وقالت كرادوك إن "العمل معهما يمثل متعة مطلقة.

"التصميمات النهائية ستمثلهما كزوجين وهو ما أطمح دائما لتحقيقه في عملي وتأتي في المقدمة الاستعانة بالمصادر المحلية والموسمية والموجودة دائما في البيئة".

وبعد حفل الزفاف ستوزع الزهور على الجمعيات الخيرية.

ودعا الأمير هاري البالغ من العمر 33 عاما وماركل ذات 36 عاما 600 شخصية لحفل زفافهما على الرغم من أن أسماء المدعوين مازالت في طي الكتمان.