لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: كاميرات الأمن توثق حوادث مرورية مروعة في الصين

 محادثة
شاهد: كاميرات الأمن توثق حوادث مرورية مروعة في الصين
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أصدرت شرطة مرور مدينة ليوتشر الواقعة في جنوب غرب الصين مجموعة من الفيديوهات الأمنية التي تظهر سلسة من الحوادث المرورية المروعة لسيارات ودرجات نارية.

المقطع الأول يظهر سائقا لدراجة كهربائية تصطدم بسيارة لدى تقاطع واسع ويبدو أن أحد السائقين لم يحترم إشارة المرور الحمراء . الحادث وقع في 31 من آذار مارس.

المقطع الثاني يظهر شاحنة تمر بشارع خالي من إشارات المرور وتصطدم بسائق شاحنة كهربائية. السائقان كانا مسرعين جدا، لذلك لم يستطيعا التوقف في الوقت اللازم.

ويظهر المقطع الثالث لقطات لحادث تصادم دراجة إلكترونية وسيارة، ولكن هذه المرة تعلق سائق الدراجة لمدة لحظات في باب السيارة الخلفي ويبدو أن هذا هو ما أنقذ حياته...

وفي المقطع الأخير سائق الشاحنة السوداء يقود سيارته بسرعة جنونية ليصعد فوق رصيف جانبي في الشارع وطارت السيارة الضخمة في الهواء ولم يصب أحد بأذى. وبعد تحقيقات صرحت الشرطة أ، السائق كان تحت تأثير الكحول وبنسبة تصل إلى 31 ملليغرام لكل 100 ملليتر.

معظم أبطال هذه المقاطع أصيبوا بكدمات وكسور..

للمزيد على يورونيوز: