لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ممثلة إباحية تكشف عن تلقيها تهديدات بشأن علاقتها المزعومة بترامب

 محادثة
ممثلة إباحية تكشف عن تلقيها تهديدات بشأن علاقتها المزعومة بترامب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية ستورمي دانييلز، التي أثارت قضية فضيحة جنسية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنها حددت في صورة تقريبية ملامح الرجل الذي تعرض لها وهددها في العام 2011 في مرأب للسيارات.

وأوضحت دانييلز في برنامج "ذا فيو" الذي تبثه شبكة أيه بي سي الأمريكية أنها قررت الخروج عن صمتها والحديث عن كل تفاصيل علاقتها الجنسية مع دونالد ترامب لأنها تعبت من التهديد.

وأضافت الممثلة الأمريكية أنه في العام 2011 تعرضت لتهديد من رجل في مرأب للسيارات بلاس فيغاس. وشرحت المتحدثة انها كانت متوجهة إلى قاعة الرياضة وكانت برفقة مع ابنتها.

إقرأ المزيد على يورونيوز:

ووصفت دانييلز الرجل الذي هددها بالوسامة وقالت انه طلب منها نسيان القصة والابتعاد عن دونالد ترامب.

وكان محامي الممثلة الإباحية قد عرض مكافأة مالية تبلغ 100 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن الرجل الذي قالت دانييلز أنه هددها.

من جهته اعترف مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي بأنه دفع مبلغ 130 ألف دولار عام 2016.

سترومي دانييلز ظهرت في البرنامج التلفزيوني بعد يوم واحد فقط من جلسة محكمة حول القضية يسعى من خلالها المحامي كوهين إلى الحد من سلطة الادعاء للاطلاع على وثائق خاصة بالقضية.

ومنذ بداية هذه القضية، ينفي ترامب أنه كان على علاقة جنسية مع دانييلز.