عاجل

عاجل

أكثر 10 لاعبين ستستمتع بمتابعتهم في كأس العالم

 محادثة
تقرأ الآن:

أكثر 10 لاعبين ستستمتع بمتابعتهم في كأس العالم

أكثر 10 لاعبين ستستمتع بمتابعتهم في كأس العالم
@ Copyright :
REUTERS/Sergei Karpukhin
حجم النص Aa Aa

بعد أيام سنصل إلى بطولة كأس العالم، البطولة التي ننتظرها 4 سنوات بفارغ الصبر، مع جرعات من التحفيز خلال تصفيات المنتخبات التي ستشارك فيها، قد نتعلق بمنتخب ما، أو نعشق لاعب بعينه فيجعلنا متلهفين لمشاهدة مبارياته، في القائمة التالية نقدم لكم أكثر عشر لاعبين سيستمتع الجمهور بمتابعتهم بحسب موقع "playingfor90"

10 - سيرجيو راموس

REUTERS/Hannah McKay

شخصيته مستفزة نوعا ما، خاصة وأنه خشن في الملعب، لكنه متابَع جدا، فهو مدافع جيد في العالم، وسيساعد المنتخب الاسباني بأن يدافع عن مرماه، فمن المعروف عنه أنه يبذل ما بوسعه أثناء اللعب، ومن المؤكد أن الجمهور الاسباني تواق لمشاهدته في الملعب.

9- إيدين هازارد

REUTERS/Andrew Yates
هازاردREUTERS/Andrew Yates

إيدين هو اللاعب رقم 1 في نادي تشيلسي، وقد يكون له نفس التأثير مع المنتخب البلجيكي، صحيح أن زملاءه في النادي مثل روميلو وميتينز يساعدانه، إلا أنه قد يجد نفس المساندة في منتخب بلده.

8- كيليان مبابي

REUTERS/Gonzalo Fuentes
مبامبيREUTERS/Gonzalo Fuentes

حقق النقلة الأقوى لنادي باريس سان جيرمان، وفي عمر الـ 17 ساعد نادي موناكو على تحقيق أول لقب له في البطولة الفرنسية، ومن المؤكد أن يرجح حظوظ منتخب بلده ليحصد اللقب للمرة الثانية.

7- كيفين دو بروين

REUTERS/Francois Lenoir
دو بروينREUTERS/Francois Lenoir

ديفيد هازارد ليس الوحيد في المنتخب البلجيكي الذي يتمتع بشعبية نتيجة مهارته الكروية، فلكيفين مكانته أيضا، خاصة وأنه ساعد ناديه مانشستر يونايتد على تحقيق إنجازات عدة خلال الموسم الكروي الأخير.

6- ديفيد غيا

REUTERS/Andrew Yates

غيا من أفضل حراس المرمى في العالم، عليه أن يبذل قصارى جهده ليدافع عن مرمى المنتخب الاسباني، بمساعدة الدفاع خاصة وأن المباريات التي يواجهونها مع فرق صعبة كالبرتغال والأرجنتين وهي منتخبات لا تعرف التهاون.

5- أنتوان غريزمان

REUTERS/Eric Gaillard
غريزمانREUTERS/Eric Gaillard

غريزمان أحد أفضل مهاجمي المنتخب الفرنسي، حقق الكثير لناديه أتلاتيكو مدريد في الموسم الأخير، هناك اشاعات عن إمكانية انضمامه لنادي برشلونة، لديه أسلوب فريد يفضل فيه اللعب الجماعي على الانفراد، قد يحقق الكثير لمنتخب بلاده الذي لم يربح الكأس سوى مرة واحدة أيام زين الدين زيدان.

4- محمد صلاح

REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
محمد صلاحREUTERS/Mohamed Abd El Ghany

محمد صلاح ومنذ ظهوره في الساحة الكروية شكل أملا للمصريين، خاصة وأنه صاحب هدف التأهل لكأس العالم، ومن يعلم فقد يساهم في إيصال منتخب المصري لمراحل متقدمة في المونديال، رغم اصابته الأخيرة بعد أن أوقعه لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، قد لا يتمكن من لعب المباراة الأولى لمنتخب بلاده مع الأوروغواي، إلا أنه أكد في تصريحات عدة أنه يتماثل للشفاء وقد يتمكن من المشاركة فيها.

3- نيمار

REUTERS/Yevgeny Reutov
نيمارREUTERS/Yevgeny Reutov

يشتهر بأنه ثالث أفضل لاعب في العالم، ومباشرة بعد ميسي ورونالدو، ومن المؤكد أنه سيلعب ويضيف لمنتخب بلاده البرازيل، وقد يكلل سعيه بالنجاح ليساهم في نيل بلده لكأس العالم للمرة السادسة.

2- كريستيانو رونالدو

REUTERS/Sergei Karpukhin
رونالدوREUTERS/Sergei Karpukhin

استطاع أن يقود منتخب بلاده للفوز ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، ومن المتوقع أن يحقق المزيد للمنتخب البرتغالي في كأس العالم، هو لاعب صعب، ودائما ما يقع الصحافي في حيرة عند اعداد قوائم اللاعبين، من سيختار للمركز الأول، هو أم ليونيل ميسي.

1- ليونيل ميسي

REUTERS/Sergio Perez
ليوينل ميسيREUTERS/Sergio Perez

لم يستطع أن يحصل ميسي للآن على لقب دولي، وهذه هي فرصته الأخيرة، ومع أنه لا يحتاج إلى أن يربح الكأس ليحافظ على إرثه، لكنه سيكون إضافة لتاريخه الحافل.

أما منتخب الأرجنتين، فمن الصعب مواجهته في الملعب، ومن الممتع مشاهدته، حصل على الكأس مرتين، الأولى عام 1978 والثانية عام 1986.