عاجل

عاجل

مونديال روسيا: ما حظوظ المكسيك في مباراتها ضد ألمانيا حاملة لقب بطل العالم؟

تقرأ الآن:

مونديال روسيا: ما حظوظ المكسيك في مباراتها ضد ألمانيا حاملة لقب بطل العالم؟

مونديال روسيا: ما حظوظ المكسيك في مباراتها ضد ألمانيا حاملة لقب بطل العالم؟
@ Copyright :
reuters
حجم النص Aa Aa

لا يشعر الألمان بالضغط النفسي، فيما يتهيؤون لخوض مباراتهم الأولى في البطولة الحالية لكأس العالم لكرة القدم ضد المكسيك اليوم الأحد ضمن تصفيات المجموعة "إف". وهم ينتظرون بفارغ الصبر أن يضيفوا نصرا جديدا إلى الرقم القياسي لانتصاراتهم في المباريات الافتتاحية بقيادة المدرب يواكيم لوف.

سينطلق الألمان للدفاع عن لقب البطولة الذي يحملونه، بفوزهم ببطولة كأس العالم 2014، على أرض ملعب لوجنيكي في موسكو. وذكر لوف أن اللاعبين لا يضعون في ذهنهم سوى الفوز بالمباراة الافتتاحية.

مدرب الفريق الألماني – يواخيم لوف، يقول:

"تبقى متوترا قبل المباراة الأولى، لكن بالمفهوم الإيجابي، تتطلع إلى صافرة البداية، لتنطلق أخيرا إلى اللعب، أنت تود اللعب لإثبات نفسك وترغب بأن تسجل بداية حسنة في هذه البطولة، إذا التوتر موجود دائما، بصرف النظر عن إنجازاتك في الماضي".

سبق وفاز الألمان في مقابلاتهم الثلاث في البطولات الأخيرة ضد المكسيك، بما فيها الفوز الساحق 4/1 في العام الماضي في إطار كأس الفدرالية. ويفيد سجل فدرالية كرة القدم الألمانية أنه من بين 11 مباراة خاضها الفريقان ضد بعضهما البعض، تمكنت المكسيك من الفوز بمباراة واحدة فقط.

وتضم المجموعة "إف" إلى جانب ألمانيا والمكسيك، كلا من كوريا الجنوبية والسويد.

أما مدرب المنتخب المكسيكي خوان كارلوس أوسوريو، فقد أشار إلى أن فريقه يضم المواهب الكافية للفوز على حامل لقب بطل العالم الحالي.

ودافع أوسوريو عن أسلوبه في التدريب وكيفية تطوير الاعبين وتشكيل المنتخب الوطني. وذكر أن، وبحيادية تامة، فريقه لديه حظوظ للفوز.

للمزيد إقرأ على يورونيوز:

ميسي يعترف بمسؤوليته عن تعادل منتخب بلاده مع أيسلندا

شاهد كيف احتفل الإيرانيون بفوزهم على المغرب في أول موعد لهم بالمونديال