عاجل

عاجل

مونديال روسيا: المنتخب التونسي يخشى ديلي آلي "أخطر أسلحة" إنجلترا

 محادثة
تقرأ الآن:

مونديال روسيا: المنتخب التونسي يخشى ديلي آلي "أخطر أسلحة" إنجلترا

مونديال روسيا: المنتخب التونسي يخشى ديلي آلي "أخطر أسلحة" إنجلترا
حجم النص Aa Aa

قال نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي الأحد إن تشكيلته تخشى مواجهة لاعب الوسط المهاجم ديلي آلي "أخطر أسلحة" إنجلترا عندما يلتقي الفريقان في مستهل مشوارهما في كأس العالم لكرة القدم غدا الاثنين لكنه أكد أن منتخب بلاده سيعمل على تحقيق نتيجة ايجابية.

وأظهر فريق المدرب غاريث ساوثغيت تطورا منذ الخسارة المذلة أمام أيسلندا في بطولة أوروبا 2016 ويرى معلول أن تشكيلة إنجلترا الحالية أفضل من الفريق الذي شارك في كأس العالم 1998 وتضم ديفيد بيكهام ومايكل أوين.

وقال معلول في مؤتمر صحفي قبل المواجهة ضمن المجموعة السابعة " "صحيح أن هذه التشكيلة كانت تضم بيكهام وأوين والعديد من اللاعبين المميزين لكني لا اعتقد أنهم كانوا يملكون التناغم الموجود حاليا".

وأضاف المدرب التونسي، الذي شاهد خسارة إنجلترا بهدفين لهدف أمام أيسلندا من الملعب في فرنسا قبل عامين "التشكيلة الحالية لإنجلترا أقوى كثيرا من التي خاضت بطولة أوروبا قبل عامين ولن يتكرر ما حدث في فرنسا".

وفضلا عن القوة البدنية والسرعة تملك إنجلترا لاعب وسط توتنهام هوتسبير آلي، الذي وصفه معلول، لاعب الوسط السابق أيضا، "بالممتاز".

وأشاد معلول بتشكيلته الشابة واللاعبين الأربعة المولودين في فرنسا وانضموا للفريق في وقت سابق هذا العام.

اقرأ المزيد على يورونيوز:

مونديال روسيا: حامل لقب بطل العالم يسقط أمام المكسيك بهدف لصفر

شاهد كيف احتفل الإيرانيون بفوزهم على المغرب في أول موعد لهم بالمونديال

مونديال 2018: منتخب أوروغواي يفوز على نظيره المصري بهدف لصفر

وأضاف معلول الذي تعادل فريقه بهدفين في كل مرمى مع البرتغال الشهر الماضي وخسر فقط بهدف لصفر أمام إسبانيا الشهر الحالي "ما يمنحنا الكثير من الثقة مبارياتنا الودية الأخيرة".

وفازت تونس مرة واحدة في مشاركاتها الأربع السابقة في كأس العالم وكانت أمام المكسيك في نسخة 1978.

ويرى معلول أن فريقه سيعاني من الضغط بعد خسارة المنتخبات الافريقية، مصر والمغرب ونيجيريا، في مبارياتها الأولى وذلك قبل خوض السنغال أولى مبارياتها بعد غد الثلاثاء.

وأضاف معلول الذي سيلتقي فريقه أيضا مع بلجيكا المصنفة الثالثة عالميا وبنما خلال دور المجموعات "نشعر بضغط كبير لأننا نمثل افريقيا والعرب و12 مليون تونسي