الدوسري يمنح الأخضر السعودي فوزا قاتلا على الفراعنة

الدوسري يمنح الأخضر السعودي فوزا قاتلا على الفراعنة
بقلم:  Leila Guiriرويترز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

مونديال روسيا 2018: المنتخب السعودي يتوفق على نظيره المصري بهدفين لواحد في الوقت بدل الضائع

اعلان

عمق سالم الدوسري جراح المنتخب المصري بعد احرازه لهدف ثاني قاتل في اللحظات الأخيرة لتقلب السعودية تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 على مصر في ختام مبارياتهما في المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم .

وسدد الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم محمد صلاح في الدقيقة 22 عندما انطلق من بين دفاع السعودية وسيطر على تمريرة عبد الله السعيد قبل أن يضعها من فوق الحارس ياسر المسيليم.

وهذا هو الهدف الثاني لصلاح في مباراتين في كأس العالم ليتساوى مع عبد الرحمن فوزي صاحب هدفين في الهزيمة 4-2 أمام المجر في 1934.

وتصدى عصام الحضري الذي أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ نهائيات البطولة بعمر 45 عاما لركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد ضد أحمد فتحي ونفذها فهد المولد في الدقيقة 41.

لكن الحارس المصري لم يستطع التصدي للركلة الثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما وضعها سلمان الفرج على يمينه.

وحطم الحضري الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراغون حارس كولومبيا الذي حل بديلا في آخر خمس دقائق من مباراة بكأس العالم 2014 ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات وهو في سن 43 عاما وثلاثة أيام.

وتعتبر المباراة شكلية للمنتخبين، بحكم تأكد خروجهما مبكرا من المونديال الروسي، بعد تعرضهما لهزيمتين متتاليتين أمام منتخبي الأوروغواي وروسيا.

و لحساب نفس المجموعة تفوق منتخب أوروغواي على روسيا المستضيفة بثلاثة أهداف لصفر، لتضمن صدارة المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كأس العالم: منتخبا أوروغواي وروسيا يقصيان السعودي والمصري

الاتحاد المصري: صلاح سيشارك في كأس العالم لكنه لن يلحق بمباراة الأوروغواي

من مدارج ملعب كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودي.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالسوط