لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

خبر انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس يطغى على أحداث كأس العالم

 محادثة
خبر انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس يطغى على أحداث كأس العالم
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في الوقت الذي استيقظت فيه فرنسا من نشوة انتصارها على الفريق البلجيكي ليلة الثلاثاء. مر هذا الانتصار بدون أي رد فعل يذكر على جيرانها في اسبانيا وإيطاليا. فقد طغى خبر انتقال اللاعب المحترف كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الاسباني إلى نادي يوفنتوس تورينو الإيطالي على كل أخبار كأس العالم في هذين البلدين.

وظهرت على غلاف صحيفة الديلي الرياضية الاسبانية عبارة "إلى اللقاء كريستيانو، لقد كان وقتا سعيدا". وعلى غلاف صحيفة رياضية أخرى "لن يكون هناك أحد مثله أبداً"، بينما لم يحمل أي من العناوين العريضة شيئا عن انتصار الفريق الأزرق.

العنوان الحالي في صحيفة غازيتا الإيطالية يقرأ "أنا قادم" ولا يوجد أي ذكر لمباراة اليوم السابق التي منعت الجارة الفرنسية من النوم.

أما صحيفة "تاتو سبورت" الرياضية التي تُنشر في تورينو فقد حمل غلافها عبارة "ها هو" وارتدت الكرة الذهبية قميص نادي يوفنتوس بينما غاب عنها كل ما يتعلق بكأس العالم.

إقرأ أيضا على يورونيوز: