لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: رئيسة وزراء كرواتيا توجه رسالة جديدة بعد صعود منتخبها لنهائيات مونديال روسيا

 محادثة
شاهد: رئيسة وزراء كرواتيا توجه رسالة جديدة بعد صعود منتخبها لنهائيات مونديال روسيا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت رئيسة وزراء كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش للصحفيين يوم الخميس 12 يوليو - تموز إنها واثقة من فوز المنتخب الكرواتي بمباراة كأس العالم أمام فرنسا يوم الأحد المقبل.

وقالت كيتاروفيتش أثناء وصولها اجتماع قادة حلف شمال الأطلسي في بروكسل إنها لم تستطيع مشاهدة مباراة كرواتيا والمنتخب الإنجليزي يوم الأربعاء بسبب مأدبة العشاء مع قادة الحلف، لكنها أضافت أنها تابعت المباراة وأنها ستكون في روسيا، مع الرئيس الفرنسي ماكرون، في الوقت الذي سيلتقي فيه منتخبا بلديهما في المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

وفي رسالة بعنوان "العبوا من أجلها (كرواتيا)" نشرتها رئيسة الوزراء على حسابها الرسمي على فيسبوك قالت إنها ستكون في كل لحظة بقلبها وقلوب الجميع مع الشعب الكرواتي لتشجيع منتخب بلادها للفوز في نهائي كأس العالم.

للمزيد على يورونيوز:

وعاد المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم حين هزم إنجلترا بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي وسيواجه منتخب فرنسا يوم الأحد بعد عشرين عاماً من خسارته أمامه في الدور قبل النهائي لكأس العالم عام 1998.