لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

رونالدو في "وحدة العناية المركّزة" في مستشفى إسباني

 محادثة
رونالدو في "وحدة العناية المركّزة" في مستشفى إسباني
حقوق النشر
REUTERS/Eddie Keogh
حجم النص Aa Aa

أكدت تقارير طبية وأخرى صحفية أنّ نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو، الذي سبق وأن لعب لنادي برشلونة وريال مدريد، أصيب بالتهاب رئوي، وهو يرقد الآن في مستشفى بمدينة إيبيزا بجزر البليار الاسبانية.

وأشارت صحيفة "دياريو دي إيبيزا" أنّ رونالدو لا يزال موجودا في وحدة العناية المركزة بمستشفى خاص، وكان النجم البرازيلي السابق قد نقل إلى مستشفى عام في بداية الأمر وظل بها حتى منتصف ليل الجمعة، ليتمّ نقله بعد ذلك إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وكان المهاجم السابق لناديي ريال مدريد وبرشلونة، والذي يبلغ من العمر 41 عاما، في اسبانيا حيث يقضي عطلته الصيفية في مدينة إيبيزا برفقة صديقته، لكنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة، وقد تطلب الأمر نقله إلى المستشفى حتى لا تسوء حالته.

وقد تفاعل الكثير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد سماع خبر نقل رونالدو إلى المستشفى، وكتبوا له رسائل دعم من أجل الشفاء والتعافي سريعا.