لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: اكتشاف قبيلة جديدة من السكان الأصليين للبرازيل وسط غابة الأمازون

 محادثة
شاهد: اكتشاف قبيلة جديدة من السكان الأصليين للبرازيل وسط غابة الأمازون
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

إلتقطت طائرة بدون طيار شريط فيديو بثته الوكالة البرازيلية للشؤون المحلية الثلاثاء يظهر أفرادا من قبيلة أصلية معزولة تعيش في أعماق قلب غابات الأمازون. وقالت الوكالة إن الصور إلتُقطت خلال حملة استكشافية جرت العام الماضي لمراقبة المجتمعات المعزولة.

مقطع الفيديو أظهر عدة أشخاص من القبيلة وهم يتجولون في منطقة أزيلت من الأشجار في الغابة، وكان أحدهم يحمل قوسا وسهما، حسبما قالت الوكالة البرازيلية.

وذكرت الوكالة البرازيلية التي تقوم بدراسة المجتمعات المعزولة التي تعيش في غابة الأمازون إن فيديو القبيلة التقط في منطقة في فالي دو جافاري التي تعد من المناطق التي كان يعيش فيها السكان الأصليون في الجزء الجنوب غربي من ولاية أمازوناس.

وكشف مسؤول في الوكالة البرازيلية للشؤون المحلية لوكالة أسوشيتد برس أن الباحثين كانوا يراقبون هذه القبيلة في الغابة منذ سنوات لكنهم لم يتمكنوا من تصوير أعضائها، مضيفا أن القبيلة ليس لها اسم.

هذا وقد أحصت الوكالة البرازيلية للشؤون المحلية 107 قبيلة أصلية في أكبر دولة في أمريكا اللاتينية.

اقرأ المزيد على يورونيوز:

هل ظهر "ماوكلي" في غابات البرازيل؟

حليب الحمير يعالج أمراض التنفس.. هكذا يعتقد البوليفيون

طقوس ودلالات في احتفالات سكان استراليا الأصليين