لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه

 محادثة
الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

رغم خسارته أمام نادي فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، إلا أن نادي الرجاء البيضاوي تمكن من الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مباراة الإياب في الدور النهائي يوم الأحد والتي أقيمت في كينشاسا انتهت لثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي فيتا، ليتمكن النادي المغربي من الحصول على اللقب للمرة الثانية، منذ العام 2003، حيث كان قد ربح مباراة الذهاب في الدار البيضاء الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، لتصبح نتيجة بالمجمل 4 -3 لصلاحه.

المزيد من الأخبار على يورونيوز:

البرتغال ضد سويسرا وإنجلترا تواجه هولندا في قبل نهائي دوري الأمم

تطبيق نظام حكم الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

الفيفا يفرض قيودا على صفقات الانتقال اعتبارا من موسم 2020-2021

وفي تفاصيل المباراة الأخيرة، فقد أوشك نادي فيتا على حسم الفوز بفارق أربعة أهداف، من خلال ضربة أرس من اللاعب جان مارك ماكوسو إلا أن حارس الرجاء أنس الزنيتي تمكن من ابعاد الكرة.

عبد الإله الحفيظي كان صاحب الفضل بإحراز التقدم في الدقيقة 21 تمكن فيها من تسجيل هدف، وتمكن اللاعب جان مارك ماكوسو من تحقيق التعادل في الوقت بدل الضائع بعد نهاية الشوط الأول من خلال ركلة حرة، ثم تمكن نادي فيتا من هز شباك البيضاوي بهدفين خلال ثلاث دقائق متتالية، حيث سجل اللاعب موكوكو الهدف الثاني في الدقيقة 71، ونجح أيضا فابريس بتسجيل هدف آخر في الدقيقة 74.

ومن المفترض أن يلتقي الرجاء البيضاوي مع نادي الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، لحسم لقب كأس السوبر الإفريقية.