لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كلوب منفتح على ضم لاعبين جدد إلى ليفربول

كلوب منفتح على ضم لاعبين جدد إلى ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون واندرارز بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 21 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: كارل ريسين - رويترز (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الاثنين إن فريقه سيكون منفتحا على ضم لاعبين جدد في يناير كانون الثاني لو احتاج إلى تعزيز تشكيلته بهدف المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعانى ليفربول من إصابة مجموعة من اللاعبين في الأسابيع الأخيرة من بينهم المدافعان جويل ماتيب وجو جوميز وغيابهما حتى منتصف يناير.

وربما يعود الظهير ترينت ألكسندر-أرنولد ونابي كيتا لاعب الوسط في مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء وأشار كلوب إلى أن المشاكل البدنية ربما تجبره على إعادة التفكير في سياسة ضم لاعبين جدد.

وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا "أنا سعيد بما لدينا لكن لا نعلم ماذا سيحدث. لهذا السبب أبقي الباب مفتوحا دائما وفي حالة حدوث أي شيء سنكون بحاجة لإلقاء نظرة.

"لو حدثت بعض الأمور الأخرى عندها يجب علينا التفكير لأن ما زال أمامنا العديد من المباريات ومن المهم أن نظهر رد الفعل".

وأضاف "لو حدث أي تغيير درامي سنفكر وهذا كل ما في الأمر. لو لم يحدث أي شيء سأقول عندها إننا لن نفعل أي شيء".

وتغلب ليفربول 2-صفر على مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم الجمعة ليمدد صدارته للدوري الممتاز إلى أربع نقاط بعد سقوط منافسه مانشستر سيتي المفاجئ 3-2 أمام ضيفه كريستال بالاس.

وطالب كلوب لاعبيه بالحفاظ على تركيزهم عند استضافة نيوكاسل باستاد أنفيلد قبل خوض مباراتين ربما تحددان شكل المنافسة هذا الموسم ضد أرسنال ومانشستر سيتي.

وقال كلوب "أهم شيء بالنسبة لنا هو (رد الفعل) بعد الفوز في آخر مباراة ولهذا السبب مواجهة ولفرهامبتون كانت تحديا كبيرا (بعد الفوز على مانشستر يونايتد).

"لذا أنا سعيد للغاية بسلوكنا. هذا ما كنا نحتاجه والحفاظ على غضبنا وطمعنا والتركيز على عملنا. هذا ما يجب فعله ضد نيوكاسل".

* العودة إلى أنفيلد

ويتوقع كلوب أن ينال رفائيل بنيتز مدرب ليفربول السابق استقبالا دافئا عندما يعود إلى أنفيلد للمرة الخامسة كمدرب لفريق منافس.

وعانى بنيتز الذي قاد ليفربول للقب دوري أبطال أوروبا 2005 من موسم صعب مع نيوكاسل الذي يحتل المركز 15 متقدما بخمس نقاط على منطقة الهبوط.

وقال كلوب "أعتقد أن مشجعي النادي لا ينسون الأشخاص الذين قاموا بعمل استثنائي هنا.

"لم أر سعادة أي شخص بالمبالغ التي كانت متاحة أمام (نيوكاسل) لضم لاعبين جدد".

وتابع "رفائيل يملك خبرة كبيرة للتعامل مع ذلك طيلة الموسم وكل هذه المشاعر. الفريق مستقر وفي فترة جيدة من ناحية النتائج. مواجهته صعبة دائما".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة