عاجل

شاهد: فنانون عرب وعالميون في ختام الأولمبياد الخاصة في أبوظبي

 محادثة
من حفل اختتام ألعاب الأولمبياد الخاص في أبوظبي
من حفل اختتام ألعاب الأولمبياد الخاص في أبوظبي -
حقوق النشر
أ. ب. / SNTV
حجم النص Aa Aa

شهد الحفل الختامى للأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية أبوظبى 2019، تواجد العديد من الأسماء المعروفة والكبيرة فى عالم الموسيقى والغناء، والحائزين على جوائز الغرامى، وسط حضور كبير فى ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية.

و شارك كوكبة من نجوم الغناء والموسيقى من مختلف العالم فى الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص، من ضمنهم المطرب تامر حسنى وحسين الجسمى والمطرب السعودى راشد الماجد، بالإضافة إلى مغنية البوب الأمريكية نيكول شيرزينغر والمغنية كيلا ستيل.

ونشر الأولمبياد الخاص فيديو للأغنية الرسمية فى الحفل الختامى ، قائلا:"هل أنتم مستعدون لسماع الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019؟ تتضمن هذه الأغنية كلمات ملهمة، وقد أنتجها فريق يضم عددا من الحائزين على جوائز الغرامي".

واستضافت العاصمة أبو ظبى بدولة الإمارات 7 آلاف رياضي من أكثر من 190 دولة فى الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية، والذى أقيم فى الفترة من 14 إلى 21 آذار/مارس.

للمزيد على يورونيوز:

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox