لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فيلم عن هاري وميغان.. كيف حضر الممثلان لدورهم الملكي في فيلم "أوقات الحياة"

فيلم عن هاري وميغان..  كيف حضر الممثلان لدورهم الملكي في فيلم "أوقات الحياة"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بالنسبة لتيفاني سميث، لم يكن القيام بدور ميغان ماركل في الفيلم سهلا. كان عليها دراسة مقاطع فيديو مختلفة لشخصية ميغان ودرست معظم إيماءاتها وتفاصيل شخصيتها. وتقول بالنسبة للفتيات تعابير الوجه الخاصة بك والتي لا تتحكم بها مهمة جدا لتقمص الشخصية الحقيقية، مثلا كيف تربط شعرها للوراء وخصوصية تعابير وجهها عندما تتحدث إلى زوجها الأمير هاري، إنها أمرأة جميلة جدا.

أما بالنسبة للممثل تشارلي فيلد، فقد كان لديه استراتيجية مختلفة لدراسة شخصية هاري، مشاهدة كثير من الأفلام الوثائقية المخصصة للعائلة المالكة لاكتشاف الحركات الخاصة التي يقول بها هاري في التعامل مع ميغان، كيف يضع يده خلف ظهرها، وطريقة تحدثه معها.

يوثق الفيلم رحلة الزوجين الملكيين من بداية الإعجاب حتى الزفاف الملكي، ونجح الممثلان في نقل مشاعر الإعجاب والحب بين الشخصيتين على الشاشة صدفة فلم يكن هناك فرصة لاختبار ذلك قبل التصوير في فانكوفر.

قبل بطولة الفيلم، يقول فيلد وسميث إنهما كانا مهتميين بمتابعة ومشاهدة أخبار العائلة المالكة. بالنسبة لتشارلي كان لديه طقوس عائلية بمشاهدة خطاب الملكة في كل عيد ميلاد مع جدته.

أما عن حفل الزفاف الملكي فقد كان له أهمية بالغة للإثنين فتقول سميث أن لها تعلق خاص بهذه القصة وتذكرها لحد كبير بأبويها من جنسيتين وثقافتين مختلفتين كما أنها متعلقة برومانسية القصة الأقرب إلى الخيال. كيف يمكن لفتاة عادية من لوس أنجلوس، أن تصبح دوقة ومن العائلة المالكة.

سيتم عرض الإفتتاح في الذكرى الأولى للزوجين.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها 93

الأمير هاري وزوجته يقرران الحفاظ على السرية فيما يتعلق بطفلهما المنتظر

هل انقلب الإعلام البريطاني على هاري وميغان؟