عاجل

شاهد: مروحية تحط بخشونة على مبنى شاهق في منهاتن

 محادثة
شاهد: مروحية تحط بخشونة على مبنى شاهق في منهاتن
حقوق النشر
REUTERS/Brendan McDermid
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

فقد شخص حياته عندما حطت مروحية على سطح ناطحة سحاب، مكونة من نحو خمسين طابقا في مدينة نيويورك، تحت أمطار غزيرة ووسط الضباب، وقالت وسائل إعلام محلية إن القتيل هو قائد المروحية، دون أن تحدد هويته.

وبمجرد هبوطها اندلعت النيران في المروحية، وقال حاكم نيويورك أندرو كومو إن الشخص المتوفي كان يوجد على متن المروحية، موضحا أنه لا يعتقد ان الحادث كان هجوما إرهابيا.

من جانبها قالت الوكالة الفدرالية للطيران الأمريكي إن المروحية وهي من نوع أغوستا أي109إ بحساب المؤشرات الأولية لا يمكن أن يقودها إلا شخص واحد، وبحسب المصدر ذاته فإن الوكالة الفدرالية للأمن والمواصلات هي التي ستقود التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

وقد وقع الحادث بين "تايمز سكوير" و"ترامب تاور"، وقد هرعت حوالي مائة سيارة إسعاف إلى المنطقة التي وقع فيها الحادث، والتي تم إجلاءها مؤقتا.

وكان آخر حادث لمروحية وقع في مانهاتن يعود إلى شهر آذار/مارس 2018، عندما تحطمت المروحية وعلى متنها خمسة سياح، ولم ينج في الحادث سوى قائد المروحية.

للمزيد عهلى يورونيوز:

شاهد: لحظة انحراف سفينة سياحية قبالة سواحل النرويج وذعر الركاب قبل وصول فرق الإنقاذ

شاهد: "مناوشة" في عرض البحر بين مدمّرة روسية وطراد أمريكي يحمل صواريخ موجّهة

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox