لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ديزني تعيد عرض فيلم (أفينجرز: إند جيم) مع إضافة مشهد محذوف

ديزني تعيد عرض فيلم (أفينجرز: إند جيم) مع إضافة مشهد محذوف
أشخاص يشاهدون شخصيات فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفينجرز: إند جيم) قبل عرضه في لا باز في بوليفيا يوم 24 ابريل نيسان 2019. تصوير: ديفيد ميركادو - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لوس انجليس (رويترز) – قالت شركة والت ديزني إنها ستصدر نسخة معدلة من فيلمها “المنتقمون: لعبة النهاية” (أفينجرز: إند جيم) يوم الجمعة تشمل مشهدا سبق حذفه من نسخة العرض الأولى، في تحرك قد يدفع فيلم أبطال مارفل الخارقين إلى تحطيم أرقام شباك التذاكر لأعلى الإيرادات على الإطلاق.

وحقق الفيلم إيرادات قدرت بنحو 2.75 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي منذ عرضه في أبريل نيسان، أي أقل بواقع 38 مليون دولار من فيلم الخيال العلمي (أفاتار) الذي عرض في 2009 والذي يحتل المركز الأولى كأعلى فيلم من حيث الإيرادات على الإطلاق في تاريخ السينما، وفقا لموقع بوكس أوفيس موجو.

وقالت ديزني في بيان يوم الثلاثاء إن النسخة المعدلة ستشمل المشهد المحذوف بالإضافة إلى مقدمة جديدة من أنتوني روسو أحد مخرجي الفيلم. وأضافت أن محبي الفيلم سيحصلون على ملصق خاص بالفيلم مع تذاكرهم.

والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين في دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذي يلعب دوره جوش برولين.

والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة