عاجل

فيديو: إنقاذ 6 فقمات صغيرة وإعادتها إلى المحيط في بيرو

 محادثة
فيديو: إنقاذ 6 فقمات صغيرة وإعادتها إلى المحيط في بيرو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أعادت منظمة أبحاث وحفظ الحيوانات المائية في بيرو يوم السبت ست فقمات صغيرة إلى المحيط تم العثور عليها في ظروف صعبة وبأماكن متفرقة.

وكانت منظمة أروكا غير الربحية قد أنقذت مجموعة من ست جراء صغيرة، خمسة ذكور وأنثى، يتراوح وزن كل منها بين 19 و 22 كيلوجراماً ويبلغ طولها حوالي متر واحد.

وتمت عملية الإنقاذ هذه بعد أن عانت الفقمات من مخاطر كبيرة بحسب وصف المنظمة. حيث تم العثور على أحدهم في حديقة فيلا على شاطئ البحر وإثنين آخرين على طول الشارع القريب من العاصمة ليما بعيداً عن الشاطئ. في حين عُثر على صغير آخر في ناد لليخوت بالقرب من شاطئ سانتا ماريا في بيرو. وفقدت هذه الصغار أمهاتها وبقيت بمفردها حيث تم العثور عليها.

وقالت المنظمة إنها أعطت عجول البحر الصغيرة هذه الرعاية الطبية والعناية المركزة والدعم العاطفي اللازم، كما ساعدتهم على تعلم كيفية تناول الطعام والصيد.

وقال كارلوس يابين، مدير أوركا في بيرو، إن المجموعة الأخيرة من أسود البحر انضمت إلى أكثر من 200 عجل بحر آخرين تم تأهيلهم من قبل المنظمة، والتي تهتم بمئات الحالات الطارئة للحيوانات في جميع أنحاء البلاد.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد.. فقمة قادرة على الغناء وتقليد "نُطق" البشر

سلطات نيوزيلندا تبحث عن صاحب شريحة تخزين عثر عليها في فضلات فقمة مجمدة

شاهد: إنقاذ دلفينين من منتجع سياحي متنازع عليه في بالي الأندونيسية

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox