Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: أطول رحلة لطيران الإمارات باتجاه المكسيك

شاهد: أطول رحلة لطيران الإمارات باتجاه المكسيك
Copyright رويترز
Copyright رويترز
بقلم:  يورونيوز مع رويترز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أطلقت طيران الإمارات خدمتها الافتتاحية اليومية إلى المكسيك، حيث أقلعت الرحلة "ايه كاي 255" من مطار دبي الدولي نحو مطار مكسيكو سيتي عبر مطار مدينة برشلونة الاسبانية.

اعلان

وصلت أولى رحلات طيران الإمارات الافتتاحية إلى مكسيكو سيتي حيث انطلقت من دبي إلى مطار مكسيكو سيتي الدولي عبر برشلونة الاسبانية، لتكون بذلك أول رحلة لشركة طيران الإمارات إلى هذا البلد الواقع في أمريكا اللاتينية.

وغادرت الطائرة التابعة لطيران الإمارات دبي في حدود الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي ووصلت إلى برشلونة في الساعة السابعة بالتوقيت العالمي قبل أن تغادر من جديد في الساعة التاسعة إلا خمس دقائق وتصل مطار مكسيكو سيتي في الساعة العاشرة مساء في نفس اليوم، مما يجعلها واحدة من أطول الرحلات الدولية للمكسيك.

وسافر على متن طائرة البوينغ "آل-آر 777-200" حوالي 300 مسافر، بينهم وفد يضم شخصيات، تجارية وممثلين عن وسائل إعلام محلية ودولية.

وقاد الطائرة في القطاع الأول للرحلة القبطان الإماراتي عبد الرزاق الفهيم، والقبطان المكسيكي غابرييل نولتينيوس هانل، والضابط أول الإماراتي عيسى الحمادي. وتوفر الطائرة التي تخدم الرحلة 38 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و264 مقعدا في الدرجة السياحية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

العقوبات الأميركية تجبر شركة الطيران الكوبية على التخلي عن قسم من خطوطها

أمريكي أسود يقاضي شركة طيران أمريكية ويتهمها بالتمييز بسبب.. كلب مسافر درجة أولى !

الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة"