Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: تحية تقدير وإعجاب.. رسالةٌ من النجمة الأمريكية شارون ستون إلى الصليب الأحمر

Sharon Stone
Sharon Stone Copyright Chris Pizzello/Invision
Copyright Chris Pizzello/Invision
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أثنت الممثلة والنجمة الأمريكية شارون ستون في رسالة فيديو نشرت السبت على جهود الصليب الأحمر الإيطالي والعمل الشاق الذي يقوم به في مواجهة تفشي وباء كوفيد 19 في البلاد.

اعلان

أثنت الممثلة والنجمة الأمريكية شارون ستون في رسالة فيديو نشرت السبت على جهود الصليب الأحمر الإيطالي والعمل الشاق الذي يقوم به في مواجهة تفشي وباء كوفيد 19 في البلاد.

وقالت في الرسالة المسجلة التي نشرتها الهيئة المذكورة :"أريد أن أحيّي وأشكر جميع العاملين في الصليب الأحمر، الذين رأيتهم شخصيا على مدى الفترة الماضية وعلى مدى سنوات. والآن أنا أشاهد مقاطع فيديو لكم، تذهبون إلى المنازل، لنقل المصابين بالوباء. أراقبكم وأنتم في سيارات الإسعاف تتحدثون إلى المرضى من خلال الأنابيب البلاستيكية. أرى تفانيكم وقلوبكم التي سخّرتموها في سبيل القيام بعملكم. وأدرك أنكم تخاطرون بحياتكم في أثناء تأدية مهامكم".

موقف الفنانة الأمريكية المخضرمة من الصليب الأحمر وخدماته أبرزته في قولها: "أنا أريد فقط أن تعلموا مدى إعجابي وفخري بكم. وسأكون سعيدة بتقديم أية خدمة لكم وبأي صفة كانت".

وأضافت ستون: “ أريدكم أن تعلموا كم يعني لي ما تفعلونه، وأنا أراكم تقومون بعملكم في صمت، وبجد، وبالكثير من الكرامة والاهتمام. أنا معكم، أراكم، قلبي معكم".

وسبق أن حصلت الممثلة الأمريكية على الميدالية الذهبية للصليب الأحمر في إيطاليا في عام 2018 ، تقديرا لجهودها الإنسانية.

يذكر أن إيطاليا واحدة من أكثر الدول المتأثرة عالمياً بوباء كوفيد 19 وتعتبر البؤرة الأكبر أوروبياً مع تجاوز عدد حالات الإصابة فيها 124,632 وتجاوز الوفيات 15,362 في أكبر حصيلة معلنة عالمياً حتى الرابعة بتوقيت غرينتش من مساء السبت.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

وفاة 16 شخصا شربوا كحولا مغشوشة في البيرو ظنا أنها تقي من كورونا

شاهد: مسابقة ممتعة على شرفات باريس لكسر روتين كورونا

السيّاح يتوافدون إلى جنوب إيطاليا رغم موجة الحر القياسية