Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

أمل جديد بكشف لغز الطفلة البريطانية مادلين بعد 13 عاماً على فقدانها في البرتغال

والدا ماكان يحملان صورة لها (أرشيف)
والدا ماكان يحملان صورة لها (أرشيف) Copyright SVEN KAESTNER/AP2007
Copyright SVEN KAESTNER/AP2007
بقلم:  يورونيوز مع أ ف ب
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

الأمل هذه المرة جاء من ألمانيا. أدناه الخبر ولمحة عن قضية الطفلة مادلين، إحدى أقسى القضايا الفردية، التي عرفتها أوروبا مؤخراً...

اعلان

بعد ثلاثة عشر عاما على فقدان الطفلة البريطانية مادلين ماكان في البرتغال، يعيد التعرف إلى مشتبه به جديد هو رجل ألماني محكوم سابقاً بتهمة الاعتداء الجنسي على أطفال، الأمل في كشف لغز هذه القضية المتشعبة. 

ففي تطور جديد في هذه القضية التي تثير اهتماماً إعلامياً عالمياً، أعلنت الشرطة الألمانية أنها حققت "خرقاً جدياً" وأنها تحقق في شأن هذا المشتبه به الجديد وهي أطلقت نداء للشهود. 

هذا المشتبه به ألماني، في سن 43 عاماً، وهو محكوم في قضايا عدة تتعلق بانتهاكات جنسية في حق أطفال، وهو مسجون حالياً في بلده "على خلفية قضية أخرى". 

وقال المتحدث باسم عائلة الفتاة كلارنس ميتشل عبر "بي بي سي" إن الوالدين جيري وكايت ماكان "ممتنان ويشيدان بهذا النداء للشهود. هما يريدان ببساطة معرفة ما حل بابنتهما واكتشاف الحقيقة ومقاضاة المذنبين". 

وأضاف "هما لم يفقدا الأمل في العثور عليها حية رغم طول المدة الزمنية التي مضت (...) هما واقعيان ويقولان إنهما بحاجة لمعرفة ما حصل أيا كانت نتيجة النداء للشهود (...) ليستعيدا السلام". 

وكانت مادلين ماكان فقدت من غرفتها في الثالث من أيار/مايو 2007 بعد بضعة أيام من عيدها الرابع في منطقة برايا دا لوز الصغيرة في جنوب البرتغال حيث كانت تمضي إجازة مع عائلتها.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: رجل يقاطع كلمة رئيس الوزراء الأسترالي ويخرجه مع طاقم التصوير من حديقته

أخذت 2500 دولار من رجل مقابل ساعة جنس مع طفلتها البالغة 5 سنوات.. فاغتصبها وقتلها

شبهات بالاتجار بالبشر.. القضاء الفرنسي يسابق الزمن لاستجواب 300 مسافر هندي في أحد المطارات