بقلم: Reuters
نشرت في
(رويترز) - قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف يوم الخميس إن روسيا بالتأكيد لن تبيع نفطها بخسارة.
وقال بيسكوف في مؤتمر صحفي عبر الهاتف إن تدفقات النفط يتم إعادة توجيهها مع انخفاض الطلب أو زيادته من مكان لآخر.