Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ملك النرويج في المستشفى للعلاج من عدوى

ملك النرويج في المستشفى للعلاج من عدوى
حقوق النشر 
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

أوسلو (رويترز) - قال القصر الملكي في النرويجي في بيان يوم الجمعة إن الملك هارالد أصيب بعدوى وسيبقى في المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة أثناء خضوعه للعلاج بالمضادات الحيوية.

اعلان
اعلان

تم نقل الملك البالغ من العمر 85 عاما إلى المستشفى يوم الخميس، ويعاني من الحمى.

وقال القصر إن حالته ما زالت مستقرة.

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

بعد اعتماده 8 سنوات.. المغرب يقرر إنهاء العمل بالتوقيت الصيفي والعودة إلى توقيت غرينيتش

لبنان: ترقب لنتائج الجولة الخامسة من المفاوضات.. وإسرائيل تُعلن تمسكها بالبقاء في الجنوب

المحكمة العليا الأميركية تؤيد إنهاء الحماية المؤقتة لمهاجرين من هايتي وسوريا