Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

رجل يفتح النار على مصنع لشركة مرسيدس في ألمانيا ويقتل شخصاً ويجرح آخر

أمام مصنع مرسيدس في مدينة زيندلفينغن
أمام مصنع مرسيدس في مدينة زيندلفينغن Copyright Julian Rettig/(c) Copyright 2023, dpa (www.dpa.de). Alle Rechte vorbehalten
Copyright Julian Rettig/(c) Copyright 2023, dpa (www.dpa.de). Alle Rechte vorbehalten
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

وقع حادث إطلاق النار في مدينة زيندلفينغن بالقرب من شتوتغارت. أما المشتبه به، وهو رجل يبلغ 53 عاماً من العمر، فتم اعتقاله فوراً بحسب ما أعلن متحدث باسم مكتب المدعي العام في شتوتغارت.

اعلان

فتح رجل النار على منشأة صناعية تابعة لشركة مرسيدس بنز جنوب غرب ألمانيا الخميس، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر بجروح بالغة، بحسب ما أعلنته السلطات الألمانية. 

ووقع حادث إطلاق النار في مدينة زيندلفينغن بالقرب من شتوتغارت. أما المشتبه به، وهو رجل يبلغ 53 عاماً من العمر، فتم اعتقاله فوراً بحسب ما أعلن متحدث باسم مكتب المدعي العام في شتوتغارت. 

وكانت الشرطة تلقت اتصالاً هاتفياً عن إطلاق النار في الثامنة إلا ربعاً [بالتوقيت المحلي] بحسب ما ذكرته وكالة "د ب أ" الألمانية. 

وغردت الشرطة عبر حسابها في تويتر قائلة إن غير القتيل والجريح، لم تقع أي أضرار في المصنع. من جهتها أكدت الشركة وقع الحادث في مصنع زيندلفينغن. 

ولكن دوافع إطلاق النار لم تتضح حتى الساعة. 

ويؤمن مصنع زيندلفينغن العمل لنحو 35 ألف عامل والمنشأة تنتج عدّة نماذج من سيارات مرسيدس بحسب ما يشير إليه موقع الشركة. إضافة إلى ذلك، هناك في هذه المنشأة مكاتب لتطوير ودراسة نماذج جديدة للشركة.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تراجع كبير في قطاع صناعة السيارات في ألمانيا

وزير الخارجية الصيني يزور فرنسا وألمانيا هذا الأسبوع

البيت الأبيض يؤكد تشديد قانون تجارة الأسلحة الناريّة