Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

"المساعدة المنزلية" للنجم الفرنسي آلان ديلون ترفع دعوى ضد أبنائه الثلاثة

آلان ديلون
آلان ديلون Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أقامت هيرومي رولان التي يُشار إلى أنها "المساعدة المنزلية" للنجم آلان ديلون، دعوى على أبناء الممثل الثلاثة "بتهمة أعمال عنف وافتراء وسرقة"، على ما أعلن القضاء الجمعة.

اعلان

وأشارت رولان في الدعوى إلى أنّ "أبناء ديلون هم مَن خططوا لأعمال عنف تعرضت لها على أيدي رجال أمن في الخامس من تموز/يوليو 2023"، عندما طُردَت من منزل الممثل في دوشي مون-كوربون (وسط فرنسا)، على ما أفاد في بيان المدعي العام في مونتارجي التي تبعد حوالى مئة كيلومتر إلى جنوب باريس.

وكان أبناء الممثل الثلاثة أنوشكا وآلان فابيان وأنتوني أقاموا في الخامس من تموز/يوليو دعوى على مَن يصفونها بـ"المعاونة المنزلية" للنجم البالغ 87 عاماً.

وشكا المدّعون سلوك رولان "المهين والعدواني" تجاه والدهم وتجاههم، بحسب بيان يعود إلى الأربعاء للمدعي العام لمونتارجي.

وأشارت النيابة العامة في البيان إلى أن آلان ديلون انضم إلى الدعوى "بتصريح موقع مرفق بها".

وأقام كبير الأبناء أنتوني ديلون دعوى ثانية على المعاونة المنزلية بتهم "العنف المتعمد واحتجاز شخص ضعيف واستغلال الضعف وممارسة المضايقات المعنوية"، مشيراً إلى أنها تستند إلى "وقائع سجلت خلال أكثر من عام ونصف عام"، على ما قال لوكالة فرانس برس.

إلا أن هيرومي رولان الستينية التي صُرِفت في 5 تموز/يوليو من المنزل الذي اشتراه النجم في سبعينات القرن العشرين في دوشي-مون كوربون، نفت في كتاب إلى المدعي العام في مونتارجي التهم الموجهة إليها.

وأفاد وكيل أبناء ديلون المحامي كريستوف أييلا بأن رولان التي انتقلت للعيش مع النجم أظهرت منذ تعرضه لأزمة في القلب والأوعية الدموية عام 2019 "قدراً متزايداً من العدوانية والاستخفاف والإهانة تجاهه وتجاه أبنائه".

وكان آلان ديلون وصف رولان بأنها رفيقته اليابانية في فيلم وثائقي على قناة "تي في 5 موند" عام 2021، وأشاد بحضورها "طوال فترة النقاهة" التي أمضاها. وشوهدت إلى جانبه خلال جنازة النجم جان بول بلموندو في أيلول/سبتمبر 2021 ورافقته في الربيع لعرض فيلم نجله آلان فابيان.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

أمريكي يطالب بتعويض قدره 5 ملايين دولار بسبب بيتزا لم تعجبه

إلغاء 96 رحلة بمطار شارلوروا في بلجيكا بسبب إضراب طياري راين إير

إيران تفرج عن الفرنسي لوي أرنو الذي سجنته عام 2022