Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

برنامج يوروب ويكلي في الاسبوع الأول من شهر حزيران يونيو.

برنامج يوروب ويكلي في الاسبوع الأول من شهر حزيران يونيو.
Copyright 
بقلم:  Charles Salame مع اودري تيلف من مكتب يورونيوز في بروكسل
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

برنامج يوروب ويكلي تقدمه اودري تيلف مستعرضة ابرز الاهتمامات الاوروبية على مدى اسبوع مضى كانت الانظار فيه متجهة بالأخص صوب اليونان حيث تأخرت الحكومة

اعلان

برنامج يوروب ويكلي تقدمه اودري تيلف مستعرضة ابرز الاهتمامات الاوروبية على مدى اسبوع مضى كانت الانظار فيه متجهة بالأخص صوب اليونان حيث تأخرت الحكومة اليونانية للمرة الاولى عن تسديد جزء من ديونها.
وفي الوقت الذي تستعر فيه المعارك في شرق أوكرانيا تسؤ العلاقات الأوروبية الروسية. التقرير الثالث في برنامج يوروب ويكلي هو حول الموقف الاسكوتلندي المرتقب من الوحدة مع بريطانيا إذا قرر البريطانيون الخروج من الاتحاد الاوروبي . التقرير الرابع يتناول تفاعلات قضية الفساد المالي في الاتحاد الدولي لكرة القدم . و التقرير الأخير هو حول تعاطي المخدرات في الاتحاد الاوروبي . و في برنامج يوروب ويكلي لمحة عن المفكرة الاوروبية للاسبوع المقبل فالاثنين في ألمانيا يصادف اليوم الثاني و الأخير من قمة الدول الصناعية الكبرى السبع . و الاثنين ايضا يبدأ البرلمان الاوروبي جلسة عامة في مقره في ستراسبورغ و يصوت الاربعاء على معاهدة التجارة الحرة بين الاتحاد الاوروبي و الولايات المتحدة و الاربعاء ايضا تعقد قمة اوروبية اميريكية لاتينية . الجمعة تعقد قمة اوروبية مكسيكية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة

تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة

بنك أوف أمريكا: الانتخابات الفرنسية قد تدفع البنك المركزي الأوروبي لتخفيض أسعار الفائدة