Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أوزبورن: الضرائب سترتفع وسنخفض الإنفاق بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي

أوزبورن: الضرائب سترتفع وسنخفض الإنفاق بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي
Copyright 
بقلم:  Faiza Garah
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قال “جورج أوزبورن “وزير المالية البريطاني، إن بريطانيا ستضطر لخفض الإنفاق وزيادة الضرائب لمواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن اقتراع البريطانيين بالخروج من الإتحاد…

اعلان

قال “جورج أوزبورن “وزير المالية البريطاني، إن بريطانيا ستضطر لخفض الإنفاق وزيادة الضرائب لمواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن اقتراع البريطانيين بالخروج من الإتحاد الأوروبي.

أوزبورن شدد على ضرورة أن تحقق بريطانيا استقرارا ماليا في أعقاب قرار الإنسحاب الذي أدى إلى تهاوي الجنيه الاسترليني والأسواق.

وزير المالية البريطاني، جورج أوزبورن، : “ رسالتي تستند على الواقعية وفي الوقت نفسه على الطمأنة. الواقعية حول التحديات الاقتصادية التي تواجه بلدنا اليوم . فلنثق أننا اليوم في موقع جيد سيجعلنا ربما قادرين على رفع هذا التحدي وذلك يعود لما قمنا به في السنوات المنصرمة من عمل لبناء بلدنا كقوة اقتصادية “.

أوزبورن أكد أن بريطانيا ستمر بمرحلة تعديلات اقتصادية طويلة للتكيف مع الحياة خارج الإتحاد الأوروبي. بنك انجلترا من جانبه أكد أنه قادر على ضخ 250 مليار جنيه استرليني (326 مليار يورو) من الأموال الإضافية لتأمين السيولة الكافية لعمل الأسواق بعد انتصار معسكر الخروج من الاتحاد الاوروبي في الاستفتاء.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ماريو دراغي :" يجب على البنوك العالمية تنسيق سياساتها "

مؤسسات التصنيف الائتماني تخفض تصنيف بريطانيا بعد الاستفتاء

من هي المدن الأوروبية التي ستستفيد من مغادر بريطانيا للإتحاد الأوروبي