Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

المركزي الألماني يعلن سحب 300 طن من ذهب البلاد المودع في الولايات المتحدة

المركزي الألماني يعلن سحب 300 طن من ذهب البلاد المودع في الولايات المتحدة
حقوق النشر 
بقلم: Euronews
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناه Copy to clipboard تم النسخ

تواصل الحكومة الألمانية سياستها المعلنة منذ 2013 بسحب جميع احتياطاتها من الذهب من الخارج، حيث أعلن البنك المركزي الألماني هذا الخميس سحب 300 طن من حتياطات البلاد من الذهب من البنك الفيدرالي في…

تواصل الحكومة الألمانية سياستها المعلنة منذ 2013 بسحب جميع احتياطاتها من الذهب من الخارج، حيث أعلن البنك المركزي الألماني هذا الخميس سحب 300 طن من حتياطات البلاد من الذهب من البنك الفيدرالي في نيويورك.

اعلان
اعلان

وحسب تقرير البنك فإن المركزي الألماني كان قد سحب العام الماضي 216 طنا من احتياطاته من الذهب منها 111 طنا من نيويورك و105 أطنان من باريس وأودعها في مقرة بمدينة فرانكفورت.

وتودع ألمانيا احتياطاتها من الذهب في الخارج في كل من البنك الفيدرالي الأمريكي و في “بنك أوف أنغلاند” وفي باريس.

ويعتزم البنك المركزي الألماني سحب جميح احتياطات البلاد من الخارح في موعد أقصاه 2020، كما أعلن البنك أن نسبة 31 من احتياطاته من الذهب كانت موجودة في نيويورك وباريس قبل العام 2013.

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

أسعار المستهلك في أوروبا: ما هي الدول الأغلى والأرخص؟

أسعار النفط تتراجع.. خام برنت دون 74 دولاراً لأول مرة منذ بدء الحرب مع إيران

فنزويلا تستعد لأكبر إعادة هيكلة ديون في التاريخ بعد سقوط مادورو