الممثل الاسكتلندي إيوان مكجريجور يخوض تجربة الإخراج

الممثل الاسكتلندي إيوان مكجريجور يخوض تجربة الإخراج
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

فيلم American pastoral، هو أول تجربة إخراجية للممثل الاسكتلندي إيوان مكجريجور، أحداثه تدور فى العام 1968 حول رجل يعيش فى هدوء ويراقب انهيار الطبقة الوسطى فى مجتمعه، لكنه، يواجه مشاكل كبيرة بسبب انتماء

اعلان

فيلم American pastoral، هو أول تجربة إخراجية للممثل الاسكتلندي إيوان مكجريجور، أحداثه تدور فى العام 1968 حول رجل يعيش فى هدوء ويراقب انهيار الطبقة الوسطى فى مجتمعه، لكنه، يواجه مشاكل كبيرة بسبب انتماءات ابنته السياسية.
الفيلم مقتبس في الواقع من رواية الكاتب الأمريكي فيليب روث.

إيوان مكجريجور، الذي يلعب دورالبطولة، أكد ان زوجته هي من شجعته على تجربة الإخراج.

يقول الممثل والمخرج إيوان ماكغريغور:” أردت خوض تجربة الإخراج منذ فترة طويلة، ولكني كنت ابحث عن قصة تستحق أن تروى، بعد ذلك تحدثت مع زوجتي حول الموضوع وقلت :“لا أعتقد أنني سأتجه إلى الإخراج“، فقالت لي:“بل عليك القيام بذلك”

الممثلة جينيفركونيلي، هي من تقمصت دورزوجة مكجريجور وترى أنه كان مخرجا متعاونا وواثقا من نفسه. تقول الممثلة جنيفر كونيلي:“أعتقد أنه اتبع نهجا متوازنا، لأنه استمع إلى أسئلة الجميع وأعطاهم مساحة للتعبيرعن أنفسهم وكان متعاونا لأقصى درجة، لكن في الوقت ذاته، كانت له رؤيته الخاصة، واستطاع القيام بخياراته بكل ثقة”.

فيلم American pastoral، عرض في مهرجان تورونتو السينمائي ويصل إلى قاعات السينما العالمية بداية من الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

أول أوسكار في تاريخ أوكرانيا من نصيب وثائقي طويل عن الحرب في ماريوبول

تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز أوسكار 2024: "أوبنهايمر" ينال نصيب الأسد ومفاجأة أفضل ممثلة

من الفائز بجائزة أسوأ فيلم وأسوأ إخراج وأسوأ سيناريو لهذا العام؟