Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: الملك تشارلز الثالث يحتفل بعيد ميلاده 74 بمنصب جديد

العاهل البريطاني تشارلز الثالث.
العاهل البريطاني تشارلز الثالث. Copyright رويترز
Copyright رويترز
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أصبح تشارلز أكبر ملك سنا في التاريخ البريطاني عندما خلف والدته على العرش في سبتمبر/ أيلول، واحتفل بعيد ميلاده الأول كملك بمنأى عن الأنظار في ظل عدم وجود أي خطط لارتباطات عامة.

اعلان

احتفل العاهل البريطاني تشارلز الثالث بعيد ميلاده 74 الإثنين وحل محل والده الراحل في منصب راعي حديقة وندسور العظمى، وهو منصب يعود تاريخه إلى أكثر من أربعة قرون.

وأصبح تشارلز أكبر ملك سنا في التاريخ البريطاني عندما خلف والدته على العرش في سبتمبر/ أيلول، واحتفل بعيد ميلاده الأول كملك بمنأى عن الأنظار في ظل عدم وجود أي خطط لارتباطات عامة.

لكن قصر بكنغهام أعلن أنه تولى رسميا منصب راعي حديقة وندسور العظمى، وهي وظيفة تعود إلى عام 1559 عندما عينت الملكة إليزابيث الأولى هنري نيفل، وكشف القصر عن صورة جديدة لتشارلز بجوار شجرة بلوط قديمة في الحديقة.

وحمل والده الأمير فيليب هذا اللقب منذ عام 1952 عندما أصبحت زوجته الملكة إليزابيث الثانية، لتخلف لوالدها جورج السادس في المنصب.

viber

وقال قصر بكنغهام إن الملكة فيكتوريا كانت من بين أفراد العائلة المالكة الآخرين الذين تولوا المنصب الذي يتضمن توفير الإشراف والتوجيه لنائب راعي الحديقة وفريقه في الإدارة اليومية لواحدة من أقدم الأراضي في البلاد.

المصادر الإضافية • رويترز

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: الملك تشارلز يستضيف رئيس جنوب أفريقيا في أول استقبال رسمي منذ توليه العرش

الناشط المصري المحبوس علاء عبد الفتاح يوقف إضرابه عن الطعام

شاهد: إيلون ماسك يقدم رؤيته للمستقبل.. كائنات فضائية وأنفاق وسفر بالصواريخ