فيديو: ريهانا تشعل عرض السوبر بول وتكشف حملها بطفلها الثاني

نجمة الغناء ريهانا أثناء استعراض السوبر بول
نجمة الغناء ريهانا أثناء استعراض السوبر بول Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز مع أ ف ب
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

ببعض من أغانيها المعروفة وباستعراض مبهر أحيت نجمة الغناء ريهانا استعراض استراحة المباراة النهائية للسوبر ربول، كاشفة عن حملها بطفلها الثاني، وذلك بعد أقل من عام على ولادة إبنها الاول.

اعلان

امتعت المغنية ريهانا الجمهور بأغانيها ليلة الأحد في استراحة ما بين الشوطين في نهائي بطولة كرة القدم الأميركية (سوبر بول)، قبل أن تعلن أنها حامل مجدداً، في نبأ أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضح ممثل عن الفنانة لمجلة "ذي هوليوود ريبورتر"، أن النجمة المتحدرة من بربادوس تنتظر طفلها الثاني، بعد أقل من عام على ولادة ابنها من مغني الراب أساب روكي في 13 أيار/مايو 2022.

وفي إطلالتها المنتظرة بعد سنوات على آخر حفلة لها، ظهرت الفنانة البالغة 34 عاماً على منصة معلقة فوق أرض ملعب ستيت فارم في مدينة غلينديل بولاية أريزونا الأميركية، حيث أقيمت المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية للمحترفين.

الفنانة التي دخلت بقوة عالم موسيقى البوب قبل حوالي 18 عاماً مع أولى أغنياتها، "بون دي ريبلاي"، قدّمت بعضاً من أبرز أعمالها التي احتلت صدارة سباقات الأغنيات في الولايات المتحدة، بينها "وورك" و"وي فاوند لوف" و"أمبريلا" و"دايمندز".

AP Photo
المغنية ريهانا أثناءالحفل الاستعراضي في الوقت ما بين الشوطين لمباراة السوبربول في مدينة غلينديل بولاية أريزونا الأمريكيةAP Photo

مرتدية سترة حمراء ومعطفاً متناسقاً، قدمت ريهانا وصلتها الفنية وسط مئات الراقصين الذين ارتدوا جميعاً بزات بيضاء كاملة، بعضهم على منصات مرتفعة، فيما البعض الآخر على أرض الملعب.

وفيما قامت ببعض الحركات الراقصة، فإن أول مليارديرة تؤدي عرضاً ضمن مباريات "سوبر بول" (إذ تُقدّر ثروتها الشخصية بـ1,4 مليار دولار)، قدّمت أداءً رصيناً نوعاً ما، وهو أمر غير معتاد مقارنة مع الإبهار الزائد في الاستعراضات خلال هذا الحدث السنوي.

ولم تستقبل المغنية أي ضيف معها على المسرح، وهو أمر نادر أيضاً في هذا الحدث، إذ حتى بيونسيه تشاركت العرض في عام 2016 مع كولدبلاي وبرونو مارس.

وتخطى مستخدمو الإنترنت بأكثريتهم الأغنيات والرقصات، إذ تركزت تعليقاتهم على حمل ريهانا الذي ظهر من خلال بطنها المستدير خلال العرض.

وكتبت مراسلة قناة "إن بي سي" في دالاس هولي فورد على تويتر "ريري حامل؟".

كذلك كتبت أليكسا لارديري، من نيويورك، أن "ريهانا قد تكون حاملاً، لكنّ شكل جسمها قد يكون عائداً" لكونها أنجبت قبل فترة وجيزة، قبل أن يضع الناطق باسم ريهانا حداً للتشويق. 

بعد تسعة أشهر من ولادة ابنهما، لم تكشف ريهانا وأساب روكي عن اسمه.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بالفيديو: هكذا احتفلت مدينة نيويورك بالسنة القمرية الجديدة

دوري أبطال أوروبا: تحدٍّ صعب لسان جرمان أمام بايرن وميلان لمواصلة الصحوة

شاهد: انتهاء احتلال نشطاء غرينبيس لمنصة شل النفطية